دبي – مينا هيرالد: احتفاءً بقدوم فصل الصيف، تقدم فنادق أكور لأعضاء “نادي فنادق أكور للولاء” خصوماتٍ طيبة عند تناولهم الطعام في أيٍ من فنادقها بمنطقة الشرق الأوسط ومصر والتي تحمل الأسماء التجارية: سوفيتيل، بولمان، ميركيور، جراند ميركيور، أداجيو، أداجيو بريميوم، نوفوتيل، نوفوتيل سويتس، إيبيس، إيبيس ستايلز.

اعتباراً من 15 يونيو 2016، سيتلقى أعضاء برنامج الولاء Le Club AccorHotels، من حاملي البطاقة الكلاسيكية أو الفضية أو الذهبية أو البلاتينية، خصوماتٍ على الأطعمة والمشروبات سواء كانوا يقيمون في أحد فنادق أو منتجعات أكور، أو يقومون بمجرد زيارة لأحد المطاعم أو المقاهي الكثيرة المتوافرة في فنادق أكور. وهذا يعني مزيداً من بهجة الصيف ومتعة تناول الطعام مقابل تكلفةٍ أقل، حيث يحصل حاملو البطاقة الكلاسيكية للنادي على خصم 15%، بينما يحصل حاملو باقي أنواع البطاقات على خصم يبلغ 25% على إجمالي فواتيرهم.

وفي هذه المناسبة قال دايفيد هنري، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات والتوزيع لدى فنادق أكور في الشرق الأوسط ومصر: “قدمنا مستوى إضافياً من مستويات مكافأة أعضاء نادي فنادق أكور هذا الصيف حتى يستمتع ضيوفنا بالمجموعة المتنوعة من المطاعم الفاخرة والشهية التي تنتشر في فنادقنا ومنتجعاتنا في كلٍّ من الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والأردن، ومصر، وعُمان، وقطر، ولبنان، وإيران، والسعودية. نحن نحرص على تنويع المكافآت والمزايا التي نقدمها لأعضاء نادي فنادق أكور، سواء كان الأعضاء سيقيمون في مرافقنا أم لا. وهذا العرض يشجع أعضاء نادي فنادق أكور على تناول الطعام الشهي في مطاعمنا والاسترخاء في أجواءٍ مريحة بينما نتولى خدمتهم والحرص على راحتهم”.

وبالنسبة لمن هم ليسوا أعضاء بعد في النادي، يمكنهم التسجيل فوراً من خلال التطبيق AccorHotels الذي يسمح بعمل اشتراك جديد بصورة سريعة وذكية وفعالة، كما يمكن للنزلاء الاشتراك مباشرة عبر موقع المجموعة على الإنترنت. وتتيح عضوية نادي فنادق أكور التمتع بمجموعة واسعة من المزايا تشمل خصماً يصل إلى 10% على أسعار الغرف، وترقيات في الحجوزات، وإقامات فندقية مجانية لليلة واحدة، والقيام بإجراءات تسجيل القدوم والمغادرة بطريقة سريعة عبر الإنترنت، وذلك في نحو 3800 فندق تنتشر عبر 92 بلداً وتشمل 13 علامة واسماً تجاريا فندقياً تابعاً لفنادق أكور.