دبي – مينا هيرالد: أعلنت الأكاديمية الدولية للأفلام الهندية عن انطلاق الدورة السابعة عشر لجوائز الـ إيفا التي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد في الفترة مابين 23 و 26 يونيو. وتعد إيفا إحدى أضخم الفعاليات السينمائية في بولييود، وجوائزها الأهم والأكثر تقديراً عالمياً على صعيد السينما الهندية. وهو الحدث الذي يترقبه الملايين من عشاق السينما الهندية حول العالم للاحتفاء بنجومهم المفضلين.
وسيشهد الحفل حضوراً واسعاً لنجوم بوليوود أمثال سلمان خان، هريثيك روشان، بريانكا تشوبرا، ديبيكا بادوكون، سوناكشي سينشا وتايغر شروف. آنيل كابور، بالإضافة إلى مجموعة من الاستعراضات المميزة. وسيقدم حفل الجوائز هذا العام نجما بوليوود الشهيران فرحان أكتار وشهيد كابور.
وبهذه المناسبة، صرح ويز اندريه تيمينز، مدير “ويزكرافت انترناشينال انترتيمنت” المسؤولة عن تنظيم الحدث: “استطاعت إيفا أن تقوم بنقلة نوعية في صناعة السينما الهندية، وأن تساهم بوصولها إلى العالمية” وعن إقامة الحفل لهذا العام في مدريد قال:” يصادف هذا العام الاحتفال بالذكرى الستون لاقامة العلاقات الدبلوماسية بين الهند وأسبانيا، وسيعكس الحفل الثقافة الغنية لكلا البلدين”.
ومن جانبه قال كولوانت سينغ المدير العام لمجموعة لما، الشريك الحصري في منطقة الشرق الأوسط الذي يوفر باقات سفر مميزة لحضور الاحتفالات في مدريد:” يعتبر حفل إيفا من المناسبات السنوية التي تجتذب عشاق السينما الهندية، وفرصة لهم لرؤية نجومهم المفضلين. لذا قمنا بتوفير العديد من الخيارات للأشخاص الراغبين بحضور الحفل في مدينة مدريد”.
وعن الحدث صرح سلمان خان أيقونة بوليوود الذي سيكون متواجد في مدريد” لطالما لعبت إيفا دوراً كبيراً في نشر صناعة السينما الهندية حول العالم، ولا شك أن الحفل سيكون مميزاً هذا العالم، خاصة وأنه سيقام في مدينة عالمية كمدريد لها سحرها الخاص. ومن دواعي سروري المشاركة بهذا الحدث، وسأعمل على أن يكون العرض الذي سأقدمه خلال الحفل ليلة لا تنسى”.
كما سيتوجه نجوم بولييود إلى دبي في التاسع من يوليو، للمشاركة في حفل الجالا، الذي سيقام عقب جوائز الـ إيفا برعاية سيتي سينما. ومن المقرر مشاركة كبار مشاهير ونخبة السينما الهندية في الحفل الذي سيتخلله عروض فريدة للأزياء الهندية على السجادة الخضراء. وهي ليست المرة الأولى التي يقع فيها خيار نجوم بولييود على دبي للاحتفال، التي تعتبر وجهتهم المفضلة كما سبق وأن صرحوا سابقاً.