دبي – مينا هيرالد: حصدت وكالة كلاسيك بارتنرشيب للإعلان (The Classic Partnership)، إحدى الوكالات التابعة لمجموعة ميناكوم الإعلامية جائزتي الأسد الفضي والذهبي وذلك ضمن مشاركتها بـ”مهرجان كان ليون الدولي للإبداع” والذي أقيم مؤخراً في مدينة ليون الفرنسية. وتفصيلاً فقد فازت مبادرة “نظر” والتي ابتكرتها وانتجتها الوكالة، لصالح مجموعة مراكز أستر الطبية بالجائزتين عن فئة “التواصل الطبي”.

وفي هذا السياق، فإن المبادرة استهدفت رفع مستوى سلامة وصحة فئة العمال بدولة الإمارات العربية المتحدة بالنظر للظروف البيئية التي يعملون بها، وقدمت لهم حلول مبتكرة لدى الكشف على قوة نظرهم تجنباً لعوائق الاتصال المعرفي. الجدير بالذكر أن المبادرة قدمت للعمال “بطاقة فحص البصر” مكونة من عناصر وأدوات يستخدمونها بشكل يومي ومنها المنشار، والفأس، والرافعة، إلخ ليسهل عليهم التعرف عليها. يشار إلى أن الوكالة حصلت على الجائزتين عن فئة “فارما ليونز” ضمن جوائز “ليون للتواصل الطبي 2016″

وفي تصريح لـ/ راهول ناجبال الرئيس التنفيذي لوكالة كلاسيك بارتنرشيب قال فيه: ” لم نقدم فقط فكرة مبتكرة لوحدة من المبادرات الخيرية لفئة العمال ولكنها فكرة تقدم حلولاً جذرية لأناس كُثر حول العالم يعملون في ظروف متشابهة. ومن جانبنا فإننا نشعر بالسعادة الغامرة لأنها المرة الأولى التي نفوز فيها بهذه الجوائز العريقة، في ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها

مهرجان كان ليون الدولي للإبداع. وتؤكد هذه الجائزة على مدى القدرات الإبداعية التي يتمتع بها فريق العمل لدينا نظراً لتنوعه الثقافي والحضاري.”

ويقول آلوك جادكار المدير العام والمدير التنفيذي لقسم مصممي الجرافيك: ” على الرغم من إطلاق “مبادرة نظر” كواحدة من مبادرات المسؤولية المجتمعية لمجموعة مراكز أستر الطبية، إلا أن الأمان والصحة العامة كانت من ضمن الرسائل التي حرصت عليها المبادرة تحقيقاً لشعار أستر: سنقدم لكم الرعاية المطلوبة.”

يذكر أن عيادات أستر وفي إطار مبادرة “نظر” قامت بفحص البصر لعدد كبير من العمال ومن ثم توزيع نظارات بشكل مجاني عليهم.