الرياض – مينا هيرالد: أعلنت “الباسل للاستشارات”، الشركة الرائدة في مجال تقديم الخدمات الإستشارية والعاملة تحت مظلة “مجموعة الباسل”، عن إفتتاح مكتب جديد لها في المملكة العربية السعودية، وذلك تماشياً مع خطّتها الإستراتيجية والتوسّع في المنطقة والرامية إلى تقديم أفضل الخدمات عالية الجودة للعملاء.

ويتّسم المكتب الجديد بموقع إستراتيجي في مركز الفيصلية في قلب العاصمة الرياض، وتم تخصيصه لتقديم كافة الخدمات العقارية وخدمات السفر والتأجير للعملاء القائمين والمحتملين في السعودية. وتم تعيين محمد عطروز، الذي يحظى بخبرة واسعة تزيد على 15 عاماً في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات، مديراً عاماً لتولي إدارة عمليات الشركة في المملكة.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال باسل الكسم، المدير التنفيذي لـ “مجموعة الباسل”: “نحن سعداء بإفتتاح المكتب الجديد في المملكة العربية السعودية، في إضافة نوعية لدعم جهودنا الرامية إلى توسيع نطاق عملياتنا والوصول إلى شريحة أكبر من العملاء في المنطقة لتعزيز أعمال الشركة في مجال العقارات والسياحة والسفر وتأجير السيارات. ويأتي إنشاء المكتب الجديد في العاصمة الرياض بالنظر إلى المكانة الريادية التي تتّسم بها المملكة بإعتبارها أكبر أسواق الشرق الأوسط وتزخر بالعديد من الفرص والإمكانات الواعدة بالنسبة لنا. ونحن على ثقة بأن الفرع الجديد سيسهم إلى حد كبير في دفع عجلة نمو الشركة وإزدهارها وتطوّرها على الخارطة الإقليمية تماشياً مع مساعينا المستمرة للتوسّع وترسيخ حضورنا في المنطقة”.

وبدوره، قال عطروز: “يواصل قطاع السياحة والسفر في السعودية تحقيق أداء قوي خلال العام الجاري، وسط توقّعات بإرتفاع عدد السياح القادمين إلى المملكة وزيادة حركة السفر بين أوساط المواطنين والمقيمين أيضاً. ومن شأن الفرع الجديد في الرياض أن يتيح لنا المنصة المثالية للإستفادة من الفرص المتاحة في السوق السعودية والعمل عن كثب مع عملائنا هنا لضمان حصولهم على أفضل الحلول الفعّالة والمصمّمة خصيصاً لتلبية كافة احتياجاتهم ومتطلّباتهم”.