دبي – مينا هيرالد: حصدت داتامينا تكريماً لافتاً نظير تميزها في مجال مراكز البيانات، وذلك خلال فعاليات حفل توزيع جوائز CIO للتميز التكنولوجي 2016 المرموقة. وتم تكريّم الشركة بجائزة أفضل مزوّد مركز بيانات للعام خلال حفل توزيع الجوائز الذي جرت فعالياته في فندق ويستين دبي، الحبتور سيتي.
وقال أبو العلا مصطفى، نائب الرئيس للخدمات والحلول المؤسسية وداتامينا: “نحن فخورون جداً بجميع فرق عملنا التي لم توفر جهداً للتأكد من حصول عملاءنا على أفضل المنتجات والخدمات المتوفرة في عروض أعمالنا. وتشكل هذه الجوائز دلالة على التزامنا الصارم عندما يتعلق الأمر بتولي الريادة في مجال ايجاد الحلول المبتكرة التي تحاكي الاحتياجات المستقبلية. ويسهم هذا التكريم في تعزيز حماسنا وحرصنا على مواصلة تقديم أفضل الحلول وأكثرها كفاءة، بما يسهم في تحقيق القيمة المضافة لجميع عملاءنا”.
وتكرّم جوائز CIO للتميز التكنولوجي، التي تغطي 22 قطاعاً مختلفاً، الإنجازات الاستثنائية في مجال مشاريع تكنولوجيا المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط، وهي لا تسلط الضوء على مطوري الحلول التكنولوجية فقط، ولكن على مزوّدي الخدمات، والمستخدم النهائي أيضاً.
وصممت داتامينا منطقة عبور ’Transit Zone‘ يمكن للعملاء الدوليين من خلالها التواصل وتقديم الخدمات لبعضهم البعض بطريقة تتجاوز التحديات التنظيمية لقطاع الاتصال، لتؤسس بذلك سوقاً مفتوحة في المنطقة. وكانت هذه المنصة هي السبب الذي يقف خلف فوز الشركة بجائزة مزوّد مركز البيانات للعام.
وأضاف أبو مصطفى: “يعتبر الابتكار حجر الأساس لتحقيق النجاح، إذ يمكننا من توفير خدمات مميزة وجديدة وفريدة من نوعها لعملاءنا الكرام. وأود أن أهنئ جميع فرق العمل لدينا في داتامينا على جهودهم الكبيرة التي مكنتنا من تحقيق هذا الفوز”.