دبي – مينا هيرالد: تدعو مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الطموحين والمتميزين من دول المنطقة إلى الانضمام إلى فِرق العمل لديها والاستفادة من فرص تطوير المهارات الواعدة وتعيين المرأة في مناصب تنفيذية.

واستشهدت إدارة الموارد البشرية في «ماجد الفطيم» بمثال بارز هو «سيتي سنتر معيصم» الذي افتتحته المجموعة في عام 2015 وأشرف فريق من التنفيذيات المتميزات على تدشينه وانطلاقته الناجحة، وأشارت في هذا الصدد إلى تنوُّع دراستهن وخبراتهن العملية في مجالات تشمل العمليات التشغيلية والتسويق وتصميم مساحة التجزئة وإدارة المشاريع وغيرها، ما جعلهن ينجحن كفريق عمل واحد في تدشين «سيتي سنتر معيصم» كوُجهة للتسوق والترفيه وارتياد المطاعم مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات القاطنين في المناطق المجاورة على أكمل وجه.

وفي هذا الشأن، قالت مريم أهلي، مديرة «سيتي سنتر معيصم» لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “يجسد سيتي سنتر معيصم مثالاً جلياً على تطوير المهارات وفرص المهن ذات الآفاق الواعدة التي توفرها مجموعة ماجد الفطيم، خاصة للمختصين الواعدين في مجال التجزئة وأيضاً للمديرات التنفيذيات. وتفخر مجموعة ماجد الفطيم بثقافة وبيئة عمل تتمحوران حول ريادة الأعمال والأفكار المبتكرة وخدمة الزبائن الفائقة وممارسة أخلاقيات الأعمال وفق المعايير العالمية والعمل بروح الفريق الواحد والمشاركة المجتمعية. وتدعم وتحفز ماجد الفطيم كل فرد ضمن فِرق العمل لديها على تحقيق تطلعاته وطموحاته المهنية، لذا تتضافر جهود فِرق العمل لديها لإثراء تجربة الزبائن بما يحقق بالشكل الأمثل رؤيتها بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.

وانضمَّت إلى مريم أهلي ضمن فريق عمل افتتاح «سيتي سنتر معيصم» تنفيذيات بمناصب متنوعة هن: ندى أبو صعب، مدير تنفيذي تسويق، مراكز التسوق؛ وسهام سلّوم، المدير المساعد التسويق؛ ونرمين نجم، مدير أول تسويق؛ وسارة وهبي، مدير تسويق؛ وميسبا ميثواني، مدير أول تصميم متاجر التجزئة؛ وبيونا جيمينز ديكارديناس، مدير تصميم متاجر التجزئة والاستدامة، وكاميلا هيكس، مدير أول قطاع التأجير.

وقالت «ماجد الفطيم» إنها تعتزم زيادة عدد فِرق العمل لديها قبل نهاية عام 2020 في ضوء الحاجة إلى تعزيز المشاركة في القطاع الخاص ببلدان الشرق الأوسط، وهو ما يعكس تنوُّع قاعدة عملائها والتزامها بدعم التنمية المهنية للمواطنين في البلدان التي تعمل بها في أنحاء المنطقة. وتستعرض «ماجد الفطيم» جهودها الدؤوبة لاستقطاب الخريجين الجُدد والموظفين المتمرسين على السواء بما يعزز وتيرة الابتكار والنمو والحوكمة المؤسسية وخدمة العملاء الفائقة وتنمية الموارد البشرية في أنحاء المنطقة.

يوفر سيتي سنتر معيصم أكثر من 53 متجر تجزئة، منها هايبرماركت كارفور، ومركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت، ومتاجر الأزياء والحياة العصرية وخيارات المطاعم والترفيه المتنوعة، وثاني عيادة سيتي سنتر في دبي.