دبي – مينا هيرالد: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إضافة أداة المحفظة الاستثمارية إلى واجهة تطبيق الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة الخاص بالبنك. وتعدّ هذه الإضافة موجهة إلى عملاء الخدمات المصرفية الخاصة والمميزة لدى البنك، وتتيح لمستخدمي التطبيق مشاهدة أصولهم الاستثمارية ومتابعتها، مثل الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية من خلال هواتفهم الذكية، وعبر منصة رقمية آمنة للغاية، ومريحة في الاستخدام، وقابلة للتشخيص وفقاً لمتطلبات المستخدم.
ويأتي إضافة أداة المحفظة الاستثمارية، والتي تم تصميمها بهدف تعزيز الخدمات الاستشارية التي يوفرها بنك الإمارات دبي الوطني في مجال إدارة الثروات، إلى واجهة التطبيق الخاص بالبنك، كي يتيح للعملاء إمكانية تشخيص تجربتهم المصرفية بشكل كامل، ومتابعة محافظهم الاستثمارية رقمياً، وتواريخ التعاملات وطريقة الأداء، ما يجعل من التطبيق الخاص بالخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة أداة أساسية للعملاء، ليس بإعطائهم مجرد فكرة مبسطة عن جميع منتجاتهم المالية في بنك الإمارات دبي الوطني فحسب؛ بل تمكينهم من الاتصال مع فريق إدارة العلاقات الخاص، والمستشارين الاستثماريين بشكل مباشر من خلال التطبيق. كما يمكن للعملاء الذين لا يملكون أية محفظة استثمارية التقدم بطلباتهم بشكل آمن للحصول على إحداها بمجرد كبسة زر.
وبهذه المناسبة، قال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “مع إضافة أداة المحفظة الاستثمارية إلى واجهة تطبيق بنك الإمارات دبي الوطني الخاص بالخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة، يمكن لعملاء خدماتنا المصرفية الخاصة والمميزة مشاهدة استثماراتهم، وتقييم أدائها، وتدقيق تعاملاتهم في أي وقت، ومن أي مكان، ما يوفر لهم تجربة مصرفية متميزة ومشخصة وفقاً لمتطلباتهم. وقد تم تصميم تطبيقنا الخاص بالخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة لتمكين عملائنا بشكل فعلي من الحصول على البيانات، والأدوات، والوصول المباشر لإتمام تعاملاتهم المصرفية اليومية وإدارة محافظهم الاستثمارية، وجعلها في متناول أيديهم”.
ويأتي إضافة أداة المحفظة الاستثمارية إلى واجهة تطبيق الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة الخاص ببنك الإمارات دبي الوطني منسجماً في الضمون والأهداف مع إعلانه الأخير عن نيته استثمار 500 مليون درهم في خطة التحول الرقمي التي تشمل دمج جميع عروض البنك بشكل انسيابي عبر منصاته الرقمية، وبالتالي تحسين تجربة العملاء من خلال إتاحة الفرصة لهم لإجراء تعاملاتهم اليومية بشكل آمن ومريح عبر قنوات البنك الرقمية.
يذكر أن تطبيق الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة من بنك الإمارات دبي الوطني قد حصل على العديد من الجوائز نظير تقديمه تجربة فائقة للمستخدمين وتزويدهم بمجموعة واسعة من المزايا؛ حيث يتيح الآن للعملاء إمكانية متابعة حساباتهم المصرفية، ومدخراتهم وودائعهم، وبطاقاتهم الائتمانية وقروضهم المصرفية، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من الخدمات الفريدة الأخرى التي يوفرها بنك الإمارات دبي الوطني مثل خدمة التحويل المباشر (DirectRemit)، و”شيك آند سيف”، وميزة “بطاقة الانتظار في الصفوف عبر الهواتف”، وميزة “إيداع الشيكات”، وغيرها. وتتصدّر منصة الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة في البنك المرتبة الأولى بين تطبيقات الخدمات المالية في الدولة، بمعدّل رضا للعملاء يبلغ 4.5/5 نجوم.