أبوظبي – مينا هيرالد: تشير كبرى الفنادق الرائدة على مستوى المنطقة إلى تنامي موجة رحلات الاستجمام المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في ظل تفضيل السكان الإقامة في الوجهات المحلية الفاخرة على قضاء العطلات الطويلة في الخارج. لذا، تجري الاستعدادات على قدم وساق في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي لاستقبال الحشود من سكان الإمارات، والمسافرين القادمين من دول الخليج، خلال موسم العطلات الذي يتوقع الكثيرون أن يكون في أدنى مستوى له على صعيد المنطقة، حيث يعي الضيوف حجم وتميز عروض الإقامة الفاخرة خلال موسم العطلة الصيفية، والمتاحة في متناول الجميع، التي تقدمها المنتجعات الإماراتية مقارنةً بالوجهات الخارجية.

وبفضل موقعه المميز والمطل على الشواطئ الطبيعية البكر المميزة بالرمال البيضاء لجزيرة السعديات، وإحاطته بملعب غولف شاطئ السعديات المرموق والمترامي الأطراف، يوفر المنتجع لسكان الإمارات وزواره ملاذاً مثالياً للراحة والاستجمام المطلق، الذي يرافقه تقديم خدمات رائعة حسب الطلب.

كما أن إعادة صياغة مفهوم الإقامة الخالدة سيتيح للضيوف فرصة تجربة العيش ضمن الأجواء المتوسطية، التي تعززها خدمة الخادم الخاص العريقة من سانت ريجيس، والتي انطلقت قبل حوالي القرن من الزمان، والبقاء على مقربة من المنزل، ولكن بعيداً عن ضغوط وضوضاء الحياة في المدينة.

وكخيار بديل للسفر، بإمكان الضيوف الهرب من التكاليف الباهظة للإقامة الطويلة في الفنادق، ورحلات الطيران عالية الضرائب، واختيار الإقامة في إحدى غرف واجنحة المنتجع الـ 377 الفاخرة، الملحقة بشرفات خاصة تطل على المشاهد البانورامية لصفحة مياه الخليج العربي الهادئة، والمجهزة بخدمة الاتصال اللاسلكي Wi-Fi عالي السرع بشبكة الانترنت.

وفي هذا السياق، قال مروان فاضل، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لدى منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي: “عندما نقوم بالتخطيط لقضاء عطلة، فغالباً ما نبحث عن الأماكن الرائعة التي زرناها في الماضي، ونتغاضى عن الوجهات المميزة التي تقف على عتبة منازلنا، والتي قد تكون أكثر اقتصاديةً لميزانياتنا. ويتميز المنتجع بكونه الملاذ السري في مدينة أبوظبي، الذي يقع بالقرب من منازل نخبة المسافرين. أما الأجواء الفاخرة المحيطة بالمنتجع، والمرافق الحديثة والمتطورة، وخدمات سانت ريجيس المميزة، فإنها تساهم في صياغة تجربة إقامة واستجمام محلية ومثالية لكافة الضيوف”.

هذا، ويتوفر في المنتجع عدد لا يحصى من المرافق الترفيهية والترويحية للضيوف والنزلاء، كي يتمتعوا بأوقات ساحرة من الراحة والاسترخاء برفقة أفراد عائلاتهم وأصدقائهم وأحبائهم، التي يعززها باقات عروض الطهي الصيفية الشهية واللذيذة.

وبإمكان ضيوف المنتج قضاء النهار بالسباحة في أحد احواض السباحة الخارجية الثلاثة، أو بالسباحة على الشاطئ البكر والخاص بالمنتجع، والحفاظ على لياقتهم البدنية بالانضمام إلى نادي سانت ريجيس للألعاب الرياضية الممتد على مساحة 3,500 قدم مربع، والمجهز بأحدث التجهيزات الرياضية المتخصصة الموزعة على طابقين، لضمان توفير كافة تمارين اللياقة البدنية.

بالمقابل، نجد ذروة الاسترخاء والراحة المطلقة في عروض إيريديوم سبا، التي تتضمن جلسات علاج سرمدية مصممة حسب طلب كل ضيف، وتقام ضمن أجواء هادئة وساكنة تشكل البيئة المثالية لتطبيق مجموعة متنوعة من جلسات التدليك، والعناية بالوجه، وبرامج الاسترخاء، إلى جانب جلسات العلاج بالحمام.

أما عشاق رياضة الغولف فهم على موعد مع ملعب غولف فائق الفخامة، وذو مكانة رائدة وعالمية في تقديم تجارب متميزة وحسب الطلب للاعبي الغولف، فهو يضم ثلاث مضامير دولية معدة لاستضافة أكبر البطولات العالمية.

وكجزء من العلامات الفارقة والمميزة الشهيرة لمنشآت سانت ريجيس، والتي تنبع من عراقة التقاليد العائلية، يولي منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي الاهتمام بأدق التفاصيل التي تمتد لتشمل أصغر أفراد العائلة، فهو يوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من وسائل الراحة التي تبدأ من ألبسة وأحذية الأطفال المريحة، مروراً بسلم تعلم المشي، ولا تنتهي بالأنشطة الشيقة والمثيرة.

في حين سيرسم نادي ساند كاسل للأطفال الابتسامة والبهجة على وجوه الأطفال، فهو يضم منطقة لعب آمنة ومليئة بالمغامرات وسحر الألعاب، إلى جانب حوض سباحة للأطفال، وحفرة لعب بالرمال، والكثير من ألعاب الألواح الجماعية، وقاعة سينما، ومنطقة مخصصة لقيلولة الأطفال الصغار، ويشرف على جميع هذه المرافق فريق من الخبراء من ذوي المؤهلات والتدريب العالي العاملين لدى نادي ساند كاسل.

ولتلبية جميع متطلبات العائلة من فنون الطهي والمأكولات اللذيذة، يحتضن المنتجع مجموعة من المطاعم الحائزة على العديد من الجوائز الدولية، بما فيها مطعم أوليا ذو الأجواء المتوسطية، الذي يقدم وجبة إفطار مجانية لكافة النزلاء، ومطعم سونتايا الذي يعكس سحر وأسرار فنون الطهي المنتشرة في منطقة جنوب شرق آسيا، ومطعم وصالة تركواز الشاطئية، والعنوان الأشهر 55&5th ذا غريل. وجميعها تقدم قائمة مأكولات ومشروبات خاصة بالأطفال.

يشار إلى أن المنتجع يقع على بعد 10 دقائق عن وسط العاصمة الإماراتية، وهو يقدم باقات عروض مصممة بدقة وعناية لتوفر للعائلات مجموعة متميزة ومنتقاة من الأنشطة الخارجية، والتي تتنوع ما بين متعة ركوب الألعاب والسيارات في عالم فيراري أبوظبي، وروعة الانتعاش بالمياه الباردة في مدينة الالعاب المائية ياس ووترورلد، وصولاً إلى تعلم الكثير حول رياضة الصيد بالصقور (الصقارة)، التي تجسد إحدى الجوانب التقليدي والثقافية للمجتمع الإماراتي.

وبإمكان الضيوف أيضاً الوصول إلى مجمع التسوق والترفيه الفاخر “ذا كوليكشن”، الذي يحتضن تشكيلة رائدة من المتاجر والمطاعم بالقرب من المنتجع.