دبي – مينا هيرالد: حازت “إميركوم” (Emircom)، إحدى الشركات الرائدة في مجال الأنظمة المتكاملة في دولة الإمارات، على جائزة “أفضل نمو للعام” خلال حفل توزيع “جوائز أفضل الشركاء” المقام على هامش “المؤتمر الأول لشركاء الشرق الأوسط”، والذي نظمته مؤخراً شركة “فورتينت” (Fortinet) في دبي بمشاركة أكثر من 100 شريك من دول الخليج العربي ومنطقة المشرق العربي. وتأتي الخطوة تكريماً لما قدمته “إميركوم”، الشريك الذهبي المعتمد لـ “فورتينت”، من جهود حثيثة ومساهمات قيّمة في دفع عجلة النمو الاستثنائي على صعيد نشر حلول “فورتينت” في أسواق الإمارات والسعودية، والتي تعتبر من أبرز الأسواق الرئيسية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العالم العربي.

وقال محمد أبو زكي، المدير التنفيذي للعمليات التشغيلية في شركة “إميركوم”: “تأتي جائزة “أفضل نمو للعام” بمثابة إنجاز جديد يضاف إلى مسيرة النجاح التي تقودها “إميركوم” في سبيل توفير أحدث الابتكارات التكنولوجية وأفضل الخدمات عالية الجودة التي ترقى إلى مستوى تطلعات قاعدتها المتنامية من العملاء. والتزاماً منا بمسؤولياتنا كشريك ذهبي، فإننا نتطلع قدماً إلى مواصلة مساعينا الجادة لنشر حلول أمن الشبكات المتطورة من “فورتينت” ضمن الأسواق الإقليمية الرئيسية. ونسعى، من خلال شراكاتنا الاستراتيجية المتينة مع نخبة من أبرز العلامات التجارية الرائدة عالمياً ضمن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى تقديم الخدمات والحلول والمنتجات التي تلبي احتياجات عملائنا من مختلف القطاعات الحيوية.”

وكشفت “فورتينت”، خلال أعمال “المؤتمر الأول لشركاء الشرق الأوسط”، عن بنية “الألياف الأمنية” (Security Fabric) التي تعتبر إضافة هامة لمحفظتها المتكاملة من الحلول المتطورة. وتكتسب “الألياف الأمنية” أهمية عالية كونها أداة فاعلة في مواجهة التحديات ذات الصلة بالأمن الإلكتروني، مقدمة حلولاً سبّاقة للحفاظ على أعلى مستويات الحماية من المخاطر الناجمة عن مختلف البيئات من “إنترنت الأشياء” (IoT) والأجهزة البعيدة عبر البنية التحتية الأساسية وصولاً إلى السحابة. وشكل المؤتمر منصة مثالية بالنسبة لـ “إميركوم” للإطلاع عن كثب على مزايا عدد من أبرز الحلول المتقدمة من “فورتينت”، بما فيها “إنتيرنال سيجمينتايشن فايروولز” (Internal Segmentation Firewalls- ISFW) و”أدفانسد ثريد بروتيكت” (Advanced Threat Protect- ATP) و”سيكيور أكسس أركيتيكتشر” (Secure Access Architecture- SAA)، والمصممة خصيصاً لتعمل مجتمعة كبنية أمنية متكاملة من شأنها توفير أقصى مستويات الحماية الإلكترونية والأمن الرقمي.

وتولي “إميركوم” اهتماماً خاصاً بالأمن الرقمي الذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ من محفظتها المتنامية من الابتكارات التكنولوجية المتقدمة. وتسير الشركة اليوم قدماً نحو ترسيخ حضورها القوي كمزود رائد إقليمياً لأفضل حلول وخدمات أمن تكنولوجيا المعلومات، مدعومةً بتاريخ حافل بالخبرة والنجاح على مدى أكثر من 30 عاماً ضمن سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط وتركيز مستمر على الابتكار والإبداع والتزام مطلق بتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء، إلى جانب شبكة واسعة من الشراكات الاستراتيجية المتينة.