دبي – مينا هيرالد: اختتمت مجموعة إف آر إتش آي للفنادق والمنتجعات، الشركة الأم لكل من فنادق ومنتجعات رافلز وفنادق ومنتجعات فيرمونت وفنادق ومنتجعات سويسوتيل، أعمال دورة هذا العام من المنتدى العالمي لمنظمي المؤتمرات والأحداث الكبرى، والذي عقد في فندق فيرمونت عجمان.
وتضمنت أعمال المنتدى الذي أقيم على مدى أربعة أيام اجتماعات عمل مع ممثلين عن فنادق رافلز وفيرمونت وسويسوتيل، وورشات عمل وعروضاً تقديمية حول أحدث الخدمات التي تقدمها مجموعة الفنادق التابعة لمجموعة إف آر إتش آي للفنادق والمنتجعات، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية سلطت الضوء على فندق فيرمونت عجمان وخياراته المتنوعة للزوار القادمين بهدف السياحة أو العمل، كما شهد المنتدى حوارات ومناقشات حول التحديات والتغييرات التي تواجه صناعة تنظيم الأحداث الكبرى على مستوى العالم شارك فيها ممثلون عن كبرى الشركات المنظمة للأحداث ووكلاء السفر وكبار التنفيذيين في الفنادق وشركات إدارة الوجهات السياحية.
وبهذه المناسبة، صرح مارك سيرجوت، نائب الرئيس الأول للمبيعات العالمية في مجموعة إف آر إتش آي للفنادق والمنتجعات: “مجدداً، كان المنتدى العالمي لمنظمي المؤتمرات والأحداث الكبرى فرصة رائعة للشركاء والمختصين في قطاع تنظيم الأحداث للتواصل، وأتاح لهم استكشاف فرص جديدة للأعمال وتطوير المزيد من الشراكات في أهم الأسواق من مختلف أنحاء العالم. وشهد الحدث حضور أكثر من 200 ممثلاُ عن كبرى شركات تنظيم الأحداث والمؤتمرات، استضافهم فندق فيرمونت عجمان متيحاً لهم فرصة استكشاف الإمارة ومسلطاً الضوء علة مجموعة الأنشطة السياحية قيد التطوير”.
وافتتحت جنيفر فوكس، رئيسة مجموعة إف آر إتش آي العالمية للفنادق المنتجعات ورئيسة علامة فيرمونت، الحدث بكلمة استعرضت فيها استراتيجية التوسع العالمية التي تتبعها المجموعة، كما سلطت الضوء على نسبة العائد الذي يحققه تنظيم الفعاليات والمؤتمرات الكبرى والذي تبلغ نسبته 25%، مؤكدة على استمرار تطور هذا القطاع في المستقبل.
وقدمت كل من ديانا بانكس، رئيسة علامة رافلز، وجاين ماكي، رئيسة علامة فيرمونت، وأليستير واتس، مدير التسويق في منطقة أوروبا، عروضاً تقديمية حول الخطط المستقبلية لكل من العلامات التجارية، بالإضافة إلى أحدث التطورات العالمية في مجال تنظيم المؤتمرات والأحداث الكبرى.
وشهد المنتدى حضور ممثلين عن مجموعة من الفنادق التابعة لمجموعة إف آر إتش آي للفنادق والمنتجعات، من ضمنها فندق لو رويال مونسو، رافلز باريس وسويسوتيل مكة، وذا بلازا الذي تديره علامة فيرمونت، وفيرمونت النخلة، ونظم ممثلو الفنادق اجتماعات عمل مع مجموعة من أهم منظمي الأحداث والمؤتمرات من مختلف أنحاء العالم.
واختتم المنتدى فعالياته بتنظيم جولة ترفيهية للمشاركين استخدموا فيها السيارات الفاخرة واليخوت وطائرات الهيلوكوبتر.