دبي – مينا هيرالد: أعلن موقع تويتر اليوم عن إطلاق #ستيكرز وهي أداة مسلية لتحرير الصور تسمح لمستخدميها بالاختيار من مئات الأكسسوارات ورموز الإيموجي ودعائم البروبس ولصقها في أي مكان على الصور التي يحمّلونها على تويتر. ويمكن البحث بسهولة عن أي تغريدة عامة تحتوي على ستيكر أو ملصق واكتشافها، ما يضفي لمسة بصرية جديدة على الوسم (الهاشتاغ). وبمجرّد النقر على هذا الستيكر يظهر خطّ زمني جديد بالتغريدات الصادرة عن الأشخاص الذين يستخدمون الستيكر ذاته من كلّ انحاء العالم. وعلى غرار الهاشتاغات على تويتر، تسهّل أداة #ستيكرز التعرّف على موضوع مثير للاهتمام والمشاركة في النقاش العام المتداول عالميًا.

وقالت كبيرة موظفي التسويق في تويتر ليزلي بيرلاند: “كلّ يوم، يتمّ إرسال ملايين التغريدات التي تضمّ صورًا على تويتر. تقدّم #ستيكرز وسيلة مرحة للأفراد لإضفاء لمستهم الخاصة والفريدة من نوعها على صورهم وتربطهم بالآخرين حول العالم. وعبر جعل الستيكرز قابلة للبحث مثل الهاشتاغات، نسهل على الأفراد إثارة نقاشات حول أحداث وتجارب تحصل في حينها”.

عند تعديل صورة، ستتوفر مكتبة مؤلفة من الستيكرز تندرج ضمن عدة فئات، بما فيها الأكسسوارات والحيوانات والمأكولات والتكنولوجيا والأعلام وغيرها من الفئات. وستُظهر الفئة المعروضة الملصقات الحيّة Live Stickers المرتبطة بالأحداث العالمية أو العطل أو مواضيع أخرى، ما يسهّل على الجميع الانضمام إلى النقاشات بشكل آني. ويمكن تعديل حجم #ستيكرز وإمالتها ووضعها في أي مكان على الصورة. ويمكن النفاذ بسهولة إلى خطّ تغريدات زمني يستخدم ستيكر أو ملصق محدد عبر النقر على هذا الستيكر المدمج في الصورة على تويتر.