دبي – مينا هيرالد: اختتمت يوم أمس فعاليات الدورة السابعة عشر لجوائز الـ إيفا في العاصمة الإسبانية مدريد. وسط حضور عدد كبير لنجوم السينما الهندية. واستمرت الفعاليات لمدة أربعة أيام شهدت خلالها عروض حية ومباشرة. وحصد رانفير سين جائزة أفضل ممثل إلى جانب الممثلة ديبيكا بادوكون عن دورها في فيلم بيكو، كما نال آنيل كابور جائزة أفضل ممثل مساعد، وبريانكا تشوبرا جائزة أفضل ممثلة مساعدة. وحاز فيلم Bajrangi Bhaijaan من بطولة سلمان خان وكارينا كابور على جائزة أفضل فيلم. بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى للأشخاص المتميزين تقنياً وفنياً فى بوليوود.

تميز حفل الأكاديمية الدولية للأفلام الهندية هذا العام بحضور كبير لنجوم بولييود اللذين تألقوا على السجادة الخضراء، أمثال سلمان خان، فريدا بينتو، هريثيك روشان، بريانكا تشوبرا، ديبيكا بادوكون، سوناكشي سينشا وتايغر شروف وآنيل كابور. وتخلل الاحتفالات عرض أزياء مميز للمصمم المعروف فيكرام فاندس الذي قدم تشكيلة فريدة لأجمل تصاميمه. وعروض غنائية وراقصة التي لطالما اشتهرت بها السينما الهندية.

نظم الحدث ويزكرافت انترناشينال انترتيمنت، ومن المقرر أن يتوجه نجوم بولييود إلى دبي للمشاركة في حفل الجالا المقرر في التاسع من يوليو.