دبي – مينا هيرالد: افتتحت مدينة دبي الرياضية أكبر منطقة خاصة بالمشجعين في دولة الإمارات تحمل إسم “فانفيست”، وقد استقطبت هذه المنطقة المميزة بأجوائها الحافلة بالحماسة والمتعة، الآلاف من محبي رياضة كرة القدم خلال بطولة أمم أوروبا 2016.

تقع منطقة “فانفيست” في القرية الرياضية وسط مدينة دبي الرياضية، وهي المنطقة المفضلة للعائلات وعشاق الرياضة والمكان الأمثل لمشاهدة مباريات كرة القدم ضمن صالة مغلقة ومكيفة.

تتميز منطقة “فانفيست” بشاشاتها العملاقة ذات الدقة العالية والمزودة بنظام صوتي فائق يضمن صوت غاية في النقاوة مما يمنح الزوار شعور وكأنهم داخل الملعب في فرنسا، وتحتوي الصالة على 28 مقصورة كل منها يتسع لـ 12 شخص، وكل مقصورة مزودة بشاشة 60 بوصة عالية الدقة.

منطقة “فانفيست” ليست منطقة للتشجيع فحسب بل إنها المكان الأمثل لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء، إذ توفر مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التفاعلية والتي تتضمن مجموعة من الألعاب التقليدية المسلية الهادفة إلى اختبار قدرة المشاركين ومهاراتهم مثل إقامة مباريات زورب فوتبول، ولعبة سومو التي ينافس المشاركون ضمن ملعب لكرة القدم داخل كرات مطاطية كبيرة، ولعبة فوتي للجولف، ولعبة طاولة كرة القدم الفريدة والتي تعرف بـ “فوسبول” ولكن هنا اللاعبين يشاركون ضمن طاولة كبيرة بدلاً عن الطاولة الصغيرة التقليدية، وتحدي ركلات الجزاء الترجيحية، كما سيحظى الفائزون من جميع النشاطات المذكورة على جوائز نقدية بقيمة 10 آلاف درهم.

وتتوفر في الفترة المسائية وتحديداً بعد الساعة 04:00 عصراً الشيشة بنكهاتها المختلفة فضلاً عن الوجبات الشهية والحلويات والكوكتيلات والعصائر الطازجة ذات الطابع الرياضي.

وبهذه المناسبة صرح مقبول دوديا، المدير العام للأنشطة الرياضية في مدينة دبي الرياضية: “حققت منطقة التشجيع الواقعة في مدينة دبي الرياضية نجاحاً منقطع النظير، ويسعدنا أن نشهد المزيد من الراغبين بحضور المنافسات النهائية من عمر بطولة أمم أوروبا 2016 ضمن أكبر منطقة خاصة بالمشجعين في دولة الإمارات “.

وأردف بالقول: “تجسد هذه المنطقة الروح الحقيقية لأجواء الرياضية في مدينة دبي الرياضية، إذ أنها تستقطب العائلات والأصدقاء ومحبي الرياضة بهدف المشاركة ومشاهدة المباريات والمنافسات الرياضية ضمن أجواء مميزة”

تشهد منطقة التشجيع ” فانفيست ” المباريات المتبقية من كأس أمم أوروبا ضمن بيئة مكيفة وبعيدة عن درجات الحرارة المرتفعة في الصيف.

وبهذا الصدد صرح ريحان ميرشانت: “إننا سعداء بإقامة أكبر منطقة خاصة بالمشجعين في الدولة، إذ حرصنا على توفير بيئة مميزة لمحبي رياضة كرة القدم خلال بطولة أمم أوروبا 2016، وتعد فانفيست المكان الأمثل للأشخاص الذين لم يتمكنوا من السفر إلى فرنسا، الدولة المستضيفة لنسخة بطولة أمم أوروبا هذا العام”.

فانفيست تبث جميع المباريات المتبقية من كأس أمم أوروبا 2016 حتى يوم المباراة النهائية المنتظرة يوم الأحد 10 يوليو.