دبي – مينا هيرالد: تسهم البيانات المتحركة في تمكين العملاء من القيام بالمهام اليومية بالكفاءة المطلوبة، حيث أصبحت إحدى الأساسيات التي نعتمد عليها في حياتنا اليومية. وانطلاقاً من إدراك دو بأهمية الاتصال بالانترنت كحق من حقوق أفراد المجتمع كافة، أعلنت الشركة عن القيام بتعزيز البيانات التي يتم توفيرها مع كل من باقة إماراتي والباقة الذكية، وذلك في سبيل ضمان حصول الموظفين الذين قاموا بالاشتراك لمدة 24 شهراً على الاستفادة المثلى من البيانات أكثر من أي وقت مضى.

وويحصل العملاء اليوم عند القيام بالاشتراك بباقة (1000) على 100 غيغابايت من البيانات و2500 دقيقة مرنة وهاتف ذكي مجاني ورقم ذهبي مقابل 1000 درهم شهرياً وفق عقد لمدة 24 شهرا. أما من ناحية العملاء الذين يختارون باقة 450 درهم، فسيستفيدون من 1200 دقيقة مرنة و25 غيغابايت من البيانات، كما توفر دو 600 دقيقة مرنة و18 غيغابايت من البيانات مقابل 300 درهم شهريا. ومن جهة أخرى، يحصل العملاء مقابل 150 درهماً شهرياً على 300 دقيقة مرنة و6 غيغا بايت من البيانات.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “ندرك في دو أن التطور المستمر الذي تشهده متطلبات العملاء، ولذلك فإننا نحرص على مواكبة عروضنا وباقاتنا لهذه الاحتياجات. وباعتبارنا شركة تضع اهتمامات العميل على رأس أولوياتها، فإن كافة عروضنا تشكل انعكاساً مباشراً لهذه المتطلبات المتخصصة على مختلف أقسام العمل”.

وأصبح الآن بإمكان الجميع الاستفادة من البيانات الإضافية عبر شراء باقة الدفع الآجل الجديدة عبر الدخول ببساطة إلى موقع www.du.ae. وتتيح دو لعملائها الفرصة لتوفير آلاف الدراهم عبر عروض “إشتري واحدة واحصل على الثانية مجاناً” الحصرية، وذلك من خلال حصولهم على تطبيق الإنترتينر مجاناً عند القيام بأية عملية شراء.