دبي – مينا هيرالد : كشفت شركة داماك العقارية اليوم النقاب عن مشروع “أكويا إيماجين”، الذي يضم مجموعة من المنازل المحاطة بالمساحات الشاسعة الخضراء لملعب الغولف المتوافق مع المعايير الدولية. ويقدم “أكويا إيماجين”، الذي يقع في قلب المشروع التطويري الرائد “أكويا أكسجين”، مجموعة من الفلل زاهية الألوان التي تستهدف الأزواج والأسر الشابة والتي تلائم الإقامة الدائمة أو تُستخدَم لقضاء العطلات.

وفي المرحلة الأولى، سيتم إطلاق عددٍ من الفلل المؤلفة من ثلاث غرف نوم بأسعارٍ تبدأ من 1,2 مليون درهم إماراتي، مع توفير خطة سداد مرنة على مدى ثلاث سنوات، كما سيستفيد المالكون من رسوم الخدمة المجانية لمدة خمس سنوات. وسيتم طرح الوحدات السكنية للبيع يوم السبت الموافق 9 يوليو 2016 في فندق “داماك ميزون كنال فيوز” – شارع الأبراج في دبي، وذلك من الساعة 11:00 صباحاً وحتى 11:00 مساءً.

وبصفته مجتمعاً سكنياً نابضاً بالحياة يقع ضمن محيطٍ تكسوه المساحات الخضراء الخلابة، يُمثِّل مشروع “أكويا إيماجين” مكاناً مناسباً للأشخاص الذين يفضلون أسلوب حياة عصرية هادئة. ويتم ترتيب المساحات الداخلية والخارجية بعنايةٍ تامة لتوفر أسلوب عصري يمزج بين الحياة المهنية والاجتماعية والعائلية ضمن بيئةٍ زاهية الألوان. وتتميز المنازل من الداخل بالتصميم المفتوح الذي يبعث الهواء الطلق والألوان الصافية، ليُشكِّل توازناً بين الدفء والهواء المنعش، وبين الطاقة والهدوء، وبين المساحات الواسعة والأجواء الودّية.

وقال زياد الشعّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: “يستهدف مشروع ’أكويا إيماجين‘ نوعاً جديداً من المستثمرين؛ وهم الشباب والمهنيين المنجذبين إلى نمط حياة عصري وفوائد مالية عن طريق شراء منزل في مجتمعٍ سكنيٍ محاطٍ بملعب للغولف متوافقٍ مع المعايير الدولية. وقد أثبت هذا النوع من المجتمعات السكنية استمراره في تحقيق عائدات أعلى من تلك التي تحققها المجتمعات السكنية غير المحاطة بملاعب غولف، كما أن هناك عرض محدود على هذه المنازل في دبي. وتوفر الفيلا في مشروع ’أكويا إيماجين‘ استثماراً مربحاً للغاية، ناهيك عن كونها منزلاً جذاباً يتميز بتصاميم تايغر وودز”.

وتأكيداً على تعليق زياد الشعّار، ذكرت شركة “كيه بي أم جي” الاستشارية (KPMG) في تقريرٍ صدر مؤخراً أن ملاعب الغولف عادةً ما تزيد من قيمة العقارات المجاورة بنسبة تصل إلى 20٪ مقارنةً بعقاراتٍ مماثلةٍ لا يتوافر بجوارها ملاعب غولف.

ويمتد مشروع “أكويا أكسجين” على مساحة 55 مليون قدم مربعة، ويُمثِّل أفضل مكان للعيش في دبي من حيث البيئة الخضراء. ويتميز المشروع المنتظر باحتوائه على ملعب للغولف مكون من 18 حفرة من تصميم تايغر وودز، بالإضافة إلى سهولة الوصول منه إلى طرق دبي الرئيسية. ومع ذلك يُعَد الموقع بعيداً بما فيه الكفاية عن صخب المدينة ليُقدِّم وتيرة حياة هادئة ضمن بيئة خضراء جميلة.