دبي – مينا هيرالد : أحتفلت “دبي باركس آند ريزورتس” اليوم بوضع حجر الأساس وبدء العمليات الإنشائية لمنتزه “سيكس فلاجز دبي”، الأول من نوعه في المنطقة، معلنة بذلك إطلاق المرحلة الثانية من الوجهة الترفيهية الأكبر من نوعها في المنطقة.
سوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها “دبي باركس آند ريزورتس”، وسيشتمل على 27 لعبة و وجهة ترفيهية تناسب كافة الأعمار ضمن ستة مناطق مختلفة هي: “ثريلسيكير بلازا”، و”ماجيك ماونتين”، و”فييستا تكساس”، و”جريت إسكيب”، و”جريت أدفينتشير”، و”جريت أمريكا”. وتقدر التكلفة الإجمالية للمنتزه الجديد، والممتد على مساحة إجمالية تقدر ب 3.5 مليون قدم مربع ومساحة مُشغلة تعادل 2 مليون قدم عند إفتتاحه، بحوالي 2.6مليار درهم.
وتعد “سيكس فلاجز” إحدى أكبر العلامات التجارية الترفيهية في العالم وذلك من خلال منتزهاتها الثمانية عشرة المنتشرة في القارتين الامريكيتيين. وبدورها، ستضم “سيكس فلاجز دبي” ما لايقل عن 3 ألعاب يتوقع تخطيها لسجلات قياسية عالمية لتلبية ما يتطلع إليه عشاق الإثارة من مختلف الأعمار، إضافة إلى 6 أفعوانيات، و4 ألعاب هوائية، ونهر جاري بطول 350 متراً، و3 مناطق للاستعراضات الفنية، وغيرها المزيد من المعالم الترفيهية والألعاب التي تتناسب مع الأطفال. كما ستضم “سيكس فلاجز دبي” 16 منفذاً لبيع المأكولات والمشروبات، و16 محلاً تجارياً.

وبهذه المناسبة، قال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لـ”دبي باركس آند ريزورتس”: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن تدشين العمليات الإنشائية لأول منتزهات “سيكس فلاجز” في المنطقة. مع افتتاح هذه الوجهة، ستكون رابع المنتزهات الترفيهية التي تضمها “دبي باركس آند ريزورتس” إلى جانب “موشنجيت دبي”، “بوليوود باركس دبي”، و”ليجولاند دبي”، ونحن على يقين بأنها ستساهم بتعزيز رؤيتنا لأن نكون أكثر الوجهات الترفيهية زيارةً في المنطقة. إن إضافة هذه العلامة التجارية الناجحة الى قائمة منتزهاتنا الترفيهية من شأنها أن ترسخ مكانة “دبي باركس آند ريزورتس” كأكبر وجهة ترفيهية في المنطقة.”