دبي – مينا هيرالد : أعلنت دو عن توفير هاتف تونينو لمبرغيني (Tonino Lamborghini) الإيطالي الصنع اولفريد من نوعه في مجموعة من متاجر مبيعاتها بأرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ سعر الهاتف الذكي تونينو لمبرغيني TL 66 المتوفر باللون الأسود والذهبي الوردي والفضي، 11,000 درهم إماراتي. أما هاتف تونينو لمبرغيني 88 تاوري (88 Tauri)، المتوفر باللون الأسود والذهبي والفضي، فيتراوح سعره ما بين 22,000 و23,000 درهم إماراتي.
وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “نحن نسعى دائماً إلى تزويد عملاءنا بأفضل المنتجات العالمية. وتعتبر هذه المجموعة الحصرية من الهواتف الذكية الفاخرة مثالية لعشاق التكنولوجيا المتطورة الساعين وراء الحصول على أفضل الخيارات المتاحة. وتعد هذه الأجهزة مثالاً للتميز الحصري، والإبداع اليدوي الإيطالي المتقن، وتتوفر بأعداد محددة في السوق الإمارات”.
ويتمحور نطاق أعمال تونينو لمبرغيني الرئيسي، الذي يرتكز على مزايا التصميم المتميزة، حول عدد من المنتجات الفاخرة التي تضم الساعات، والنظارات، والمجوهرات، والمنتجات الجلدية، والأقلام. وتلبي أعمال الشركة في مجال الهواتف الذكية متطلبات عملاء الفخامة من عشاق التكنولوجيا المتطورة، وذلك من خلال أجهزتها المصممة بهدف التميز عبر استخدام المواد المميزة مثل الجلود الطبيعية والأسطح الذهبية الأصلية.