دبي – مينا هيرالد: فرصة استثنائية للاستفادة من عروض لا مثيل لها عند الإقامة أو زيارة المطاعم أو المراكز الترفيهية الرائعة من “مجموعة إعمار للضيافة” و”إعمار للترفيه” في موسم الصيف، والفوز بجوائز قيمة تشمل الإقامة المجانية لعام كامل في شقة بغرفة نوم واحدة في “العنوان رزيدنسز بوليفارد دبي”.

ويمكن لأعضاء “U من إعمار”، برنامج الولاء المميز الذي يركز على تقديم أكبر قيمة ممكنة للعملاء، الحصول على مجموعة واسعة من المزايا عبر الحملة الجديدة “صيفك أنت” المستمرة لغاية 30 سبتمبر 2016. ويمكن التسجيل في برنامج “U من إعمار” بسلاسة فائقة أثناء تواجد الضيوف في أي من الوجهات المشاركة في “مجموعة إعمار للضيافة” و”إعمار للترفيه”، أو عبر الموقع الإلكتروني المتخصص www.ubyemaar.com .

وتم إعداد برنامج “U من إعمار” من قبل “مجموعة إعمار للضيافة” بالتعاون مع شركة “إعمار للترفيه”، وهو متاح أمام الأفراد من سن 18 عاماً وما فوق وفي كافة أنحاء العالم. ويكافئ البرنامج أعضاءه عبر كسب نقاط U عند الإقامة أو تناول الطعام أو زيارة المراكز الترفيهية التابعة لمحفظة “إعمار” من العلامات التجارية الرائدة المشاركة في البرنامج.

ويكسب الأعضاء نقطة U واحدة مقابل كل درهم ينفقونه في الفنادق والمطاعم المشاركة، في حين يحصل الأعضاء على نقطة واحدة عند إنفاق درهمين في المراكز الترفيهية. وعند الاستبدال، تعادل قيمة كل 10 نقاط U درهماً واحداً.

ومن خلال حملة “صيفك أنت”، يمكن لأعضاء برنامج “U من إعمار” الحصول على نقاط مضاعفة في كل مرة ينفقون فيها للإقامة أو تناول الطعام أو زيارة المرافق الترفيهية عبر 6 فنادق وأكثر من 25 مطعماً و8 مراكز ترفيهية مشاركة من “مجموعة إعمار للضيافة” و”إعمار للترفيه”. ويعني ذلك استعادة الأعضاء لما يصل إلى 20 بالمئة من إنفاقهم بنقاط U – في سابقة هي الأولى من نوعها- وهي النقاط التي يمكن استبدالها للتمتع بتجارب تناسب أذواقهم.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى أعضاء “U من إعمار” كل أسبوع بفرصة الفوز بنقاط تعادل قيمتها 10 أضعاف نقاط U التي اكتسبوها في الأسبوع السابق، وذلك طيلة فترة الحملة الصيفية التي تنتهي في 30 سبتمبر.

كما تقدم “مجموعة إعمار للضيافة” في إطار الحملة قيمة مميزة للضيوف الذين يحجزون إقامتهم لدى “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”. ويمكن للضيوف التمتع بالإقامة لليلتين في أي من فنادق العلامتين التجاريتين، والحصول على مزايا حصرية وخاصة بموسم الصيف في كل مرة يحجزون فيها. وبذلك، تتاح للضيوف الذين يحجزون ليلتين أو أكثر في “العنوان دبي مول” و”العنوان مونتجمري دبي” و”العنوان مرسى دبي” و”ذي بالاس وسط دبي” الحصول على رصيد بقيمة ألف درهم، وخدمة الإنترنت المجانية داخل الغرف، وتذاكر لدخول أشهر الوجهات من “إعمار للترفيه” بما في ذلك “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”ريل سينما” و”كيدزانيا” و”سيجا ريببلك” و”حلبة دبي للتزلج” و”إنجوي”.

أما ضيوف “فيدا للفنادق والمنتجعات” فيحصلون على حسم بقمية 25 بالمئة على أفضل الأسعار المتوفرة وما يصل إلى 25% على وجبات الطعام، إضافة إلى الإنترنت المجاني في كافة أنحاء الفندق طيلة فترة إقامتهم. ويسري هذا العرض في فندق “فيدا وسط مدينة دبي” و”منزل وسط مدينة دبي” الراقيين من فئة البوتيك.