الكويت – مينا هيرالد: افتتحت بوهرنجر إنجلهايم، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الصناعات الدوائية، مكتبها الجديد في الكويت. وقد أقيم حفل الافتتاح في المقر الرئيسي لشركة ياكو الطبية بمنطقة السالمية وذلك بحضور كبار المسؤولين من كلا الشركتين.
حضر الافتتاح عن شركة ياكو الطبية كلاً من الدكتور بدر الطريجي، الرئيس التنفيذي والدكتور محمد برهام، مدير العمليات التشغيلي والدكتور فواز العومي، مدير الاتصالات بالإضافة إلى الدكتور عبدالله البدر، مدير القطاع الدوائي والرعاية الصحية. كما حضر مراسم الإفتتاح السيد مازن بشير، مدير أعمال شركة بوهرنجر إنجلهايم في منطقة الخليج، إضافةً لفريق الشركة في الكويت .
وخلال الافتتاح، أكّد مازن بشير أهمية سوق الكويت لعمليات بوهرنجر إنجلهايم في المنطقة، وعبّر عن فخره بالتعاون مع شركة ياكو الطبية لتقديم حلول تتمحور حول صحة المرضى كهدف أساسي. وقال: “التزامنا بالامتياز والفهم الشامل لاحتياجات المرضى في الكويت يجعلنا واثقين من توفير المزيد من التميز في عدد من المجالات العلاجية الأخرى مثل السكري، وأمراض الجهاز التنفسي وأمراض القلب والأوعية الدموية إضافة إلى سرطان الرئة.
واضاف بشير: “نهدف إلى تحقيق مزيد من النمو والتوسع في سوق الكويت وزيادة عدد فريق العمل ليصل إلى 25 -30 موظف بالإضافة إلى زيادة استثماراتنا في الأعوام المقبلة.”
ومن جهته، قال الدكتور بدر الطريجي، ، الرئيس التنفيذي لشركة ياكو الطبية: “إن النمو السكاني في دولة الكويت وزيادة أعداد المصابين بالسكري والسمنة تتطلب منا مزيد من الجهود المركزة لتوفير خدمات رعاية صحية أنسب وافضل، لذلك نحن فخورون بالتعاون مع شركة بوهرنجر إنجلهايم لتوسعة حضورها في الكويت وذلك بهدف تحسين الصحة العامة وخدمة المزيد من المرضى.”
هذا وتلتزم شركة بوهرنجر إنجلهايم بالأبحاث والتطوير والتي ترتكز حول الأمراض وبشكل خاص الأمراض النادرة وذلك بهدف توفير أفضل الحلول .