دبي – مينا هيرالد: يساعد قسم حلول المؤسسات لدى شركة “ألكاتيل-لوسنت” الشركات الصغير ومتوسطة الحجم في تقديم تجربة مستخدم مبسطة للموظفين ومزايا متنقلة معززة، تسهم في استمرارية العمل بالاعتماد على آخر تحديثات باقة “OpenTouch” من “ألكاتيل-لوسنت” للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

تتطلع الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم في يومنا هذا للحصول على تقنية اتصالات تساعد في تطوير أعمالها التجارية وتحسين مستوى التعاون بين الموظفين وخلق بيئة عمل ذكية تسهم في تلبية طلبات العملاء واكتساب رضاهم. تركز أحدث التعزيزات في باقة OpenTouch Suite for SMBs على دفع الإنتاجية والكفاءة التشغيلية باستخدام نطاق أوسع من أدوات الاتصالات والتعاون، ومساعدة الموظفين على العمل من أي مكان وفي أي وقت عبر التطبيقات المتنقلة.

ومن أهم مزايا باقة “OpenTouch” للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم الإصدار الجديد من خادم الاتصالات المتقاربة من “ألكاتيل-لوسنت” OmniPCX™ Office RCE 10.3. ويتميز خادم الاتصالات المتكاملة بالقدرات الجديدة التالية:
توسيع تجربة المستخدم المبسطة لدعم قدرات الاتصالات الصوتية الجديدة على الهواتف الإضافية.
يوفر هاتف 8018 المكتبي درجة مؤسسية رفيعة وتصميم حديث بسعر معقول ويضم مزايا هاتفية سهلة الاستخدام ومكبر صوت مزدوج.
يمكن للموظفين تحويل المكالمات بسهولة ما بين الهاتف الذكي والهاتف المكتبي باستخدام تقنية التواصل قريب المدى NFC.
أصبح الهاتف الرقمي متوفراً للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ما يتيح للشركات إمكانية تشغيل منصة متسقة للهاتف الذكي عبر جميع نظم وأجهزة الشركة الرئيسية

مزايا متنقلة معززة أصبحت متوفرة الآن لباقي سلسلة هواتف DECT من ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات:
هاتف DECT 8212 اللاسلكي للموظفين المبتدئين، يتوفر للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم بسعر تنافسي وتصميم حديث ويدعم أجهزة بروتوكول الإنترنت و TDM
يعتبر هاتف 8262 DECT المعزز والذي يتمتع بهيكل وشاشة متينان يتحملان الصدمات مثالياً لبيئات العمل القاسية، كصناعة الإنشاءات والتصنيع والنفط والغاز. ويتميز بقدرات مدمجة في حال تعطل العمل والوقوف عن الحركة وحالات الطوارئ، لضمان بقاء الموظفين على اتصال مع باقي أفراد الشركة حتى في بيئات العمل المختلفة والقاسية.
تتوفر خاصية تاريخ المكالمات ويمكن الوصول إليها في أي وقت على أجهزة DECT.
ضمان استمرارية العمل عبر تطورات شبكة SIP وامتثال معايير خطوط الربط الإضافية والخصائص الأمنية المعزز
تدعم SIP Trunking، والتي تساعد بدورها الشركات على خفض التكاليف.
توفر آخر التحديثات الأمنية للحد من الثغرات الأمنية
تحافظ على معايير السوق الناشئة لعوامل RFC لضمان الامتثالية والتوافقية البينية.

يتوافق هاتف OmniPCX Office RCE الآن مع حلول الضيافة المدمجة والمخصصة حسب احتياجات العميل. ومع مزايا مثل Native front Desk، سيكون نظام الاتصالات مدمج وشامل ضمن التطبيق الفندقي ويمكن أن يدعم ما يصل إلى 200 غرفة فندقية. ويعتبر هذا الحل مناسباً للاستخدام في العيادات ومنازل المتقاعدين وسكن الطلاب والبيئات التجارية المماثلة.