دبي – مينا هيرالد: لست آبروبرتي؛ الموقع الإلكتروني الشهير في مجال العقارات في المنطقة بالنسبة للبائعين والمشترين والمستأجرين والمُلاك، عاد بحُلة جديدة مؤخراً لتسهيل عمليات البحث وشراء العقارات وبيعها في منطقة الشرق الأوسط. وأهم ما تميز به الحدث هو إعادة إطلاق موقع الشركة الجديد، والذي يُعنى بهوية مؤسسية جديدة تم تصميمها من قبل شركة إثراء العلامة التجارية إنسجنيا وورلد وايد، والتي تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال.
يهدف موقع Listaproperty.com إلى توفير منصة مريحة وسهلة الاستخدام للمطورين والمشترين والبائعين والمُلاك والمستأجرين، ويمنحهم فرصة التواصل المباشر بينما يقوم بإتاحة بيانات كاملة للملاك والوكلاء والمطورين العقاريين حول الخيارات المعروضة في دول المنطقة، وذلك لغرض تسريع عمليات الشراء والبيع والإيجار بشكل فاعل. وتلتزم الشركة بالوعود التي قطعتها تجاه مساعدتك في إيجاد أسهل طريقة لامتلاك منزلك. وشهد الحدث حضور أهم المساهمين الرئيسيين في الشركة بمن فيهم السيدتان رشا نشأت وسهى نشأت؛ اللتان قامتا بمشاركة خبراتهم في مجال العقارات والتسويق الإلكتروني والتمويل والصيرفة والاستثمار في كل من الاتجاهات الاستهلاكية في الشرق الأوسط والمواقع الإلكترونية المتخصصة بالعقارات عبر الإنترنت.
ونظراً لما تمتلكه من عقلية فطنة في مجال الأعمال وقيم متجذرة، استطاعت السيدة رشا نشأت حساني أن تؤسس بنجاح عدة أعمال استثمارية خاصة ومتنوعة في دولة الإمارات. ومن خلال سمعة وظيفية طيبة في قطاعات متنوعة مثل سمسرة العقارات ولتسويق الرقمي للعقارات عبر الإنترنت وقطاع المشروبات الصحية؛ وبالإضافة إلى مناصب أخرى، تولت السيدة رشا منصب رئيسة لاندمارك للعقارات، وذلك بفضل ما تمتلكه من رؤية فريدة في سوق العقارات في المنطقة. وعن هذا الحدث، علقَّت قائلة: “يوفر الموقع الإلكتروني تجارب للمستخدمين من الألف إلى الياء، مع عروض آمنة دون مشاكل أو محتويات غير ذات صلة، ويتم مراجعتها بشكل دوري، إلى جانب توفير خدمة مثالية مخصصة للمتعاملين يُشرف عليها فريق متخصص على مدار سبعة أيام في الأسبوع.”.
كما أضاف السيد كيت بيلين؛ خبير التسويق والمتحدث الرسمي في لست آ بروبرتي قائلاً: ” بالرغم من المصاعب الكثيرة التي تواجه قطاع السكن في الأماكن الحيوية مثل دول شرق الأوسط، ستعثر في النهاية على أفضل وسيلة تجد فيها كل شيء بطريقة أسهل، وستدرك بأن لست آ بروبرتي هي أسهل طريقة لك لامتلاك منزل.”.
ومع ميزة سرعة تدفق المعلومات المستخدمة في جميع الأوقات في دول المنطقة، فإن موقع listaproperty.com من المنتظر أن يكون أول نقطة متوقعة للتواصل في قطاع العقارات وقناة تسويقية يختارها أصحاب العقارات والوكلاء والبائعين على حد سواء.