عجمان – مينا هيرالد: عين فندق “أوبري الزوراء” السيد بوركهارد فولتر بمنصب المدير العام. ويعتبر مشروع “الزوراء” المشترك بين حكومة عجمان وشركة “سوليدير إنترناشيونال” أحد أهم مشاريع شركة “سوليدير” في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي كان لها دور أساسي في جلب العلامة التجارية “أوبري” لأول مرة إلى إمارة عجمان؛ حيث ستدير منتجعاً شاطئياً فاخراً من فئة 5 نجوم.

ويمزج مشروع “الزوراء” بين جماليات الطبيعة وأرقى وسائل الراحة العصرية ليبتكر وجهة ساحلية راقية ليس لها مثيل في دولة الإمارات؛ حيث يتميز المشروع عن غيره من الوجهات الأخرى ببيئته الطبيعية الفريدة بين غابات المانجروف وواجهته البحرية.

وتمتلك شركة “تطوير الزوراء” مشروع “أوبروي الزوراء” بشكل كامل؛ حيث يعتبر المشروع مثالاً حياً على مشاريع الضيافة الراقية المتميزة، والتي تلبي المعايير العالمية، وتعزز جاذبيتها بين المسافرين المحليين والدوليين على حد سواء. وتعتبر “الزوراء” واحدة من أكثر الوجهات ابتكاراً وتجسيداً لفكرة “العيش المسؤول” ضمن بيئة طبيعية متكاملة.

ويملك السيد فولتر تاريخاً طويلاً في قطاع الضيافة على مدى يتجاوز عقدين من الزمن؛ حيث عمل في الشرق الأوسط مع فنادق “شانغريلا” ، و”كامبينسكي”، و”ميريديان” و”فور سيزنز” خلال السنوات الثماني الماضية. ويحمل فولتر معه خبرة كبيرة في إطلاق وتحضير افتتاح الفنادق، وقد أدار طوال مسيرته المهنية أعداد كبيرة ومتنوعة من القوى العاملة.

وفي منصبه الجديد، سيدير فولتر مشروع “أوبري الزوراء” كجزء من علامة “أوبري” التجارية للرفاهية.

وبهذه المناسبة قال عماد الدنا، الرئيس التنفيذي لشركة “تطوير الزوراء”: “نحن سعداء للغاية بترحيبنا بعلامة ’أوبري‘ في مشروع ’الزوراء‘؛ حيث تعتبر مشاركتهم في مشروعنا تعبيراً عن التعاون التام الذي يجسّد الفخامة العصرية. ونتمنى للسيد فولتر كل النجاح في منصبه الجديد في’أوبري الزوراء‘”.

ومن جانبه، صرّح فولتر بقوله: “بدأت مع ’أوبري الزوراء‘ برحلة مثيرة ستتوفر للضيوف من خلالها تجربة ضيافة لا مثيل لها في الإمارات. وبالفعل، فقد صنفت مجلة ’فوغ ‘ هذا العام’أوبري الزوراء‘ كواحد بين أفضل 16 فندقاً. كما تم تصنيف’أوبري للفنادق والمنتجعات‘ كأفضل علامة تجارية للفنادق والمنتجعات من قبل ’ترافل آند ليجر‘، حيث توفر بشكل متماثل في جميع أنحاء العالم، مزيجاً من الخدمة، والفخامة والكفاءة العالية. ويمكنني التأكيد أن جميع هذه المعايير العالية ستتوفر في’أوبري الزوراء‘”.

ومن المقرر افتتاح “أوبري الزوراء” خلال الربع الأخير من عام 2016؛ حيث سيكون وجهة ساحلية فريدة من نوعها تتميز بشواطئها الرملية البيضاء الممتدة، وبحيراتها الزرقاء الصافية، وغابات المانجروف الخضراء، وتحتل موقعاً شاطئياً متميزاً ضمن المشروع الفاخر المشترك بين “سوليدير إنترناشيونال” و”حكومة عجمان”.