دبي – مينا هيرالد: انطلقت الدورة التاسعة عشرة لحدث “مفاجآت صيف دبي” يوم أمس الأول السبت تحت شعار “أحلى صيف..صيف دبي”، وفي جعبتها الكثير من الفعاليات المشوقة، وعروض لأشهر الشخصيات الكرتونية، والحملات الترويجية التي تقدمها مراكز التسوق والمحلات التجارية، والجوائز القيمة التي رصدتها للمتسوقين بما يثري من تجاربهم، ويجعل زوار دبي يقضون أمتع الأوقات خلال فترة إجازاتهم.

ومع بداية الحدث توافدت أعداد كبيرة من الزوّار لمراكز التسوق لمشاهدة الفعاليات التي تضفي أجواء مبهجة على الجمهور، ويستمتع بها الجميع كبارا وصغارا، ويعيش كافة أفراد العائلة لحظات لا تنسى تبقى عالقة في أذهانهم. كما يستفيد المتسوقون من التنزيلات والخصومات الهائلة التي تصاحب مفاجآت صيف دبي، والتي تمكنهم من الحصول على منتجات تحمل أسماء أرقى العلامات التجارية.

وتستمر الفعاليات المشوقة الواحدة تلو الأخرى على مدى 43 يوما هي فترة مفاجآت صيف دبي، فيما يمكن الاستمتاع بوقت رائع برفقة العائلة خلال الأسبوع الحالي مع هذه الفعاليات والعروض والمرح. وكان اليوم الأول للحدث قد شهد أمسية رائعة لحفلة الفنان راشد الماجد.

“بريكس في بوكس بارك”
6 يوليو- 20 أغسطس، بوكس بارك
للسنة الثانية على التوالي يستضيف بوكس بارك خلال حدث “مفاجآت صيف دبي” فعالية تركيب قطع الليغو والتي يقوم الأطفال من خلالها بتشكيل المباني وعمل التصاميم المختلفة. وبالإضافة إلى تركيب الليغو في فعالية “بريكس في بوكس بارك” يوجد هنالك ركن لبيع التذاكر إلى “ليغو لاند”.

احتفالية عروض السيرك في ميركاتو
9 يوليو-20 أغسطس، ميركاتو
يستضيف ميركاتو خلال موسم “مفاجآت صيف دبي” 2016 العديد من الفعاليات ومن بينها سيرك “بكين” الصيني من 9 – 16 يوليو، وجاكوبو البهلوان الإيطالي من 9 – 16 يوليو، وسيركو لاتينو من
18- 30 يوليو، والسيركو من 1- 20 أغسطس، وورشة أعمال السيرك للأطفال من 9 يوليو – 20 أغسطس، والعروض المتجولة من 9 يوليو – 20 أغسطس.

صوّب بالألوان مع “آنغري بيردز”
10 – 19 يوليو، فستيفال سكوير- دبي فستيفال سيتي مول
شخصيات “آنغري بيردز” العالمية الشهيرة سوف تكون حاضرة خلال موسم “مفاجآت صيف دبي” الحالي 2016، وذلك من خلال لعبة التصويب الممتعة: “صوب بالألوان مع آنغري بيردز”.
ويسمح لجميع الأعمار المشاركة في هذه اللعبة التي ستتواجد في دبي فستيفال سيتي مول على شكل بيت زجاجي، لمدة عشرة أيام، وسوف يقوم المشاركون في هذه اللعبة بالتصويب على المخلوقات وتدمير المباني وهياكلها في نفس الوقت باستعمال كرات صغيرة بداخلها طلاء لألوان متنوعة. وستتوفر فرصة التقاط الصور مع الشخصيات يومياً.

مغامرات غرافالو
11-17 يوليو، دبي مول، قاعة ستار أتريوم
استعدوا، خلال مفاجآت صيف دبي 2016، للذهاب في رحلة مشوقة وممتعة في الغابة لمقابلة “غرافالو”، أفضل وحش محبوب وأكثر الشخصيات الكرتونية شهرة في الكتب المصورة للأطفال في العالم.
هذا المفهوم الجديد المذهل في دولة الإمارات العربية المتحدة هي أول تجربة من نوعها في مركز تسوق، والعائلات سوف تتمكن من رؤية هذه المخلوقات الموجودة في غابة “غرافالو” والتفاعل معها.
باتباع خريطة الهدايا التذكارية الحصرية وجمع الأدلة، يمكن أيضا الحصول على تلميحات من “غرافالو”، وبعد الانتهاء من ذلك، فإن هناك الكثير من الأنشطة وورش العمل التي ستجعل الجميع مشغولا في غابة “غرافالو”.

كتاب الأدغال
المكان: سيتي ووك
الفعالية: 14 يوليو- 20 أغسطس
العرض: 20-30 يوليو
فعالية عائلية فريدة من نوعها مبنية على قصة الأطفال المعروفة “كتاب الأدغال” لمؤلفه روديارد كيبلينغ.
هذه الفعالية سوف تأخذ الحضور إلى قلب الأدغال في الهند، حيث لا أحد يعلم ماذا يدور حولهم.
فضلا عن ذلك، يتميز العرض بأنه مباشر وعلى مستوى عالمي من الجودة والإثارة.

ألعاب “هاسبرو”
14- 20 يوليو، سوق التنين 2
شارك في أفضل الالعاب في العالم على المسرح في سوق التنين 2 حيث ستستمتع العائلات وأطفالهم بمجموعة متنوعة من الالعاب الطاولة بحجم كبير. وحيث ستقام مباراتين في الأسبوع لذلك سيكون لديكم الكثير من الأنشطة للاستمتاع بها.

ركن الجمال مع “ماي ليتل بوني”
15- 25 يوليو، ابن بطوطة مول
20 دقيقة مليئة بالحماسة من خلال هذا العرض الذي سيرسم الابتسامة على وجه كل من سيحضره. جميع الخيول الصغيرة المفضلة لدى الأطفال سوف تنضم لتأخذهم في رحلة من الرقص والغناء والضحك. بالإضافة إلى هذه العروض تقام ورش خاصة بالفعالية للعناية بالجمال كالشعر والأظافر وغيرها (مخصصة للأطفال).

كل وامرح
ابن بطوطة مول: 14-16 يوليو
سوف يتمكن الذواقة من الحصول على قسائم هدايا فورية مع العرض الترويجي “كل وامرح” عندما يستمتعون بتناول طعامهم في أي من المطاعم المشاركة. حيث سيساهم هذا العرض الترويجي في تنشيط المطاعم المتواجدة في مراكز التسوق، وتجعل تجارب الذواقة أكثر روعة خلال مفاجآت صيف دبي2016، مع ثنائية التلذذ بالطعام وكذلك قضاء أوقات مرحة في مناطق الألعاب في مراكز التسوق المشاركة.

تسوق واربح
9 يوليو – 20 أغسطس، مجموعة مراكز التسوق في دبي

تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي الحملة الترويجية “تسوق واربح” خلال مفاجآت صيف دبي من 9 يوليو إلى 20 أغسطس، والتي يشارك فيها حوالي 25 مركز تسوق، وتتيح لمن يتسوق بمبلغ لا يقل عن 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة فرصة الفوز بواحدة من 12 سيارة إنفينيتي50Q. وسوف يتم اختيار فائزين اثنين كل أسبوع في الأيام التالية: 16 و23 و30 يوليو ، و6 و13 و20 أغسطس.

سافر إلى الوجهة التي تتمناها
7 يوليو – 20 أغسطس، سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف
تسوّق واربح تذكرتي سفر يوميا. تسوّق أكثر واحصل على هدايا فورية يومياً من منصة السفر، بجانب الغاليريا المركزية في سيتي سنتر مردف
وفي الردهة المركزية، الطابق الأرضي في سيتي سنتر ديرة.

اختاروا
(أشيروا بإصبعكم وانطلقوا إلى وجهتكم)
7 يوليو – 20 أغسطس، مول الامارات
يقدم مول الإمارات عرضا ترويجيا ممتعا، حيث أنه كل من تسوّق بمبلغ 450 درهما فأكثر يحصل على فرصة ربح رحلة رائعة لقضاء إجازة تساوي ما قيمته 150 ألف درهم. أما الجوائز اليومية،فعند التسوق بمبلغ 1,000 درهم يمكن الحصول على فرصة استرجاع قيمة ما تم تسوقه ( حتى 5,000 درهم كما هو مذكور في الشروط والأحكام).
تقع منصة الأنشطة ما بين محل زارا و ماسيمو دوتي خلال الفترة كلها وبحضور موظف من خدمة المتعاملين.

“امسح واربح” جوائز فورية
7 يوليو – 20 أغسطس، سوق التنين 2
أنفق 200 درهم في سوق التنين واحصل على بطاقة “امسح واربح” مع جوائز فورية تصل إلى: 25، 50، 75، 100، 200، 500، و1500 درهم.
بالإضافة لذلك سوف يكون هناك سحب أسبوعي لفائز واحد والذي سيحصل على جائزة هي عبارة عن قسيمة تسوق بقيمة 10.000 درهم.

عروض خاصة على ذا بييتش
9 يوليو – 20 أغسطس
تك تك
استأجر تك تك خلال أشهر الصيف، يونيو، يوليو وأغسطس لمناسبة عيد ميلاد أو أي مناسبة أخرى. سوف نقوم بإرسال تك تك إلى بيتك، أو الحديقة أو أي مكان آخر لإقامة أي حفلات أو مناسبات.

كافيه ريال مدريد
الأطفال يمكنهم الاستمتاع بتناول الوجبات كل يوم اثنين وذلك مع كل وجبة للبالغين.

مفاجآت أكثر مما يمكنك حمله إلى المنزل
9 يوليو – 20 أغسطس، ابن بطوطة مول
بالإضافة إلى المغامرات العائلية المليئة بالمرح، والقائمة الطويلة من العروض والفعاليات، يمكن للمتسوقين الحصول على عروض ترويجية مذهلة من الأدوات والقطع المنزلية والديكورات والبضائع الإلكترونية، والأزياء، والاكسسوارات، وأكثر من ذلك في ابن بطوطة مول، والاستمتاع بفرصة لـ “تسوق واربح” مع قسائم التسوق.
بإمكان كل من ينفق 300 درهم، كحد أدنى، في ابن بطوطة مول، أن يحصل على بطاقة تخوله للدخول في السحب.
وسيكون هناك 5 فائزين كل أسبوع لمدة 6 أسابيع، وسوف يربح كل فائز قسائم تسوق بقيمة 10.000 درهم من محلات ابن بطوطة مول. ويبلغ مجموع القسائم في كل أسبوع 50.000 درهم على مدى ستة أسابيع.

عالم من الخيارات الرائعة مع خصم 5%
16 مايو – 20 أغسطس، سوق دبي الحرة
الآن استمتع بالتسوق عبر الانترنت من سوق دبي الحرة أثناء أوقات فراغك في المنزل. تسوق عبر الانترنت لأكثر من 3 آلاف منتج لأشهر الماركات العالمية، وتمتع بخصم 5% على البضائع.

تسوق الآن عبر: online.dubaidutyfree.com

خصم 5٪ على التسوق عبر الإنترنت يتيح ما يلي:
• جميع العروض الترويجية تتوفر خلال وقت الشراء.
• جميع الخصومات متوفرة لموظفي سوق دبي الحرة، والمطار وخطوط الطيران.
• خصم 10٪ متوفرة عبر بطاقة أميركان إكسبرس- سوق دبي الحرة، البطاقة المشتركة، وأية بطاقات ائتمانية أخرى.
• مليونير ميلينيوم أو “مليونير الألفية” وعروض مذهلة على التذاكر.

تسوق واربح
9 يوليو – 20 أغسطس، ميركاتو
مقابل كل 200 درهم يتم إنفاقها في أي من محلات التجزئة بميركاتو أو تاون سنتر جميرا خلال مفاجآت صيف دبي 2016، سوف يحصل كل متسوق على كوبون يخوله الدخول في السحب وربح واحدة من الجوائز التالية:

سيارة كاديلاك اسكاليد
رحلة عائلية لأربعة أشخاص إلى موريشيوس لمدة 7 ليالي فندقية
مجوهرات من “ليالي للمجوهرات” بقيمة 25.000 درهم.

ماي إيماريتس باس
1 يونيو – 31 أغسطس، طيران الإمارات
هل تخطط لقضاء عطلة في دبي؟ احصل على المزيد من العروض الحصرية الخاصة برحلتك من ماي إيماريتس باس. بإمكانك تناول العشاء، والاسترخاء، واللعب بأسعار مخفضة، وكذلك أسعار خاصة على المطاعم والسبا، ونوادي الغولف، وغيرها الكثير في دبي وأماكن أخرى.

خصومات خاصة وعروض في أكثر من 65 مطعما وفندقا، و10 تجارب ترفيهية تتضمن رحلات السفاري ودروس تعلم الغولف، ورحلات بالهيلوكبتر. بالإضافة إلى تجارب مختلفة في السبا.

تزود وانطلق مع اينوك
6 يونيو – 28 أغسطس، في محطات الخدمة التابعة لاينوك وايبكو
عند شراء شريحة VIP بقيمة 250 درهما من أي من محطات الخدمة التابعة لاينوك وايبكو، وتزود بالوقود بما قيمته 100 درهم.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة vip.enoc.ae أو الاتصال على 800ENOC

باريس غاليري – رواد الفخامة
9 يوليو – 20 أغسطس، متاجر باريس غاليري
تسوق في أي من متاجر باريس غاليري للحصول على أفضل العروض الترويجية خلال موسم الصيف مع أكثر من 650 علامة تجارية متخصصة في العطور والعناية بالبشرة والمكياج والساعات والمجوهرات والنظارات الشمسية، والاكسسوارات والمنتجات الجلدية.