دبي – مينا هيرالد: أعلن بنك جي بي مورغان اليوم عن تعيين تارا سميث رئيساً لبنك جي بي مورغان الخاص في سوق منطقة الشرق الأوسط.
ستشرف سميث على عمليات البنك لإدارة الثروات في الشرق الأوسط، وستدفع استراتيجيات النمو في سوق المنطقة. وستكون سميث التي خلفت جوناثان كونر الذراع الأيمن لـ بابلو جارنيكا ، الرئيس التنفيذي لبنك جي بي مورغان الخاص في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وستتخذ من جنيف مقراً لها، وتماشياً مع منصبها الجديد ستسعى للحصول على الموافقات اللازمة لتصبح عضواً في لجنة إدارة جي بي مورغان السويسري وبهذه الصفة ستكون ستكون تابعة إلى باولو موسكوفيتشي، المدير العام لبنك جي بي مورغان السويسري.
تعقيباً على هذه الخطوة علق بابلو جارنيكا : نحن سعداء جداً من تبوء تارا منصبها في منطقة الشرق الأوسط للإستفادة من خبرات الاستثمار العميقة في واحدة من أهم الأسواق لدينا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، إنها تتفهم الإحتياجات المالية المعقدة للعائلات الثرية، وتجسد نوعاً من الاستشاريين الذين سيقودون جهودنا المتواصلة لتقديم دراسات دقيقة ومتطورة ولتقديم نصائح خلّاقة لعملائنا في المنطقة”.
يجدر بالذكر أن سميث شغلت قبل ذلك منصب رئيس فريق الاستثمار في البنك الخاص في الشرق الأوسط ، كما شغلت مسبقاً منصب إخصائية الاستثمار العالمي في البنك الخاص الأمريكي.