جلف كرافت تسلّم اليخت الفاخر "ماجستي 135"

الإثنين 11 يوليو 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) أنها سلّمت اليخت السوبر "ماجستي 135"، والذي يحمل الاسم "نشوان" بطول 41 متراً، أحد يخوت مجموعة "ماجستي" التي تحظى بتقدير كبير نظراً لقدرتها على تقديم تجارب إبحار تمتاز بالفخامة. ولا يزال اليخت "ماجستي 135" الحائز على جوائز مرموقة، واحداً من الإبداعات المفضلة في محفظة جلف كرافت المتنامية من يخوت "ماجستي" الفاخرة.

وتتردد أصداء إرث جلف كرافت والتزامها الدائم بالابتكار في كل جانب من جوانب اليخت "نشوان"، سواء في التصاميم الخارجية أو الداخلية، والتي تم وضعها والانتهاء منها في ستوديو التصميم التابع للصانعة الإماراتية العريقة. ويتيح "ماجستي 135"، ذي المساحات الخارجية والداخلية الفسيحة، إدخال قدر كبير من ضوء النهار الطبيعي ليغمر الداخل المتسم بالرحابة والتصاميم الراقية الأنيقة، ابتداءً من مناضد التبرّج ذات الأسطح الرخامية الفاخرة، ووصولاً إلى الجلد الفاخر الذي تم استيراده خصيصاً لتلبية احتياجات المالك.

ويستغلّ اليخت نشوان تجربة "ماجستي 135" الاستثنائية بتقديم نادٍ شاطئيّ على متنه، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والتشمّس بأشعة الشمس الذهبية أثناء الاستمتاع بالإبحار في محيطات العالم.

ويعمل اليخت "ماجستي 135" بمحرّكين من علامة MTU بقوة 2,600 حصان، وهو يزن 320 طناً وبوسعه أن يقطع مسافة 3,800 ميل بحري بسرعة اقتصادية قدرها عشر عقد. ويتيح اليخت "ماجستي 135" إقامة تتسع لاثني عشر ضيفاً في ست غرف فاخرة. ودائماً يحقق اليخت السوبر هذا حضوراً مهيباً في معرض دبي العالمي للقوارب، كما عرف طريقه حديثاً إلى معرض قطر الدولي للقوارب ومعرض موناكو لليخوت. وقد فاز اليخت "ماجستي 135" بجائزة "أفضل يخت بني في آسيا" في عام 2013 كما تأهل إلى نهائيات جوائز اليخوت السوبر العالمية.

يُذكر أن اليخت نشوان، الذي تمّ تسليمه إلى مالكيه في وقت سابق من شهر يونيو الماضي، هو سادس يخت تنتجه جلف كرافت من طراز "ماجستي 135" منذ أن عرفت النسخة الأولى منه طريقها إلى جنوب فرنسا في العام 2012.

Search form