لندن – مينا هيرالد: من المقرّر أن تقام الدورة السابعة من “مؤتمر فوجيتسو لجمع المعلومات” (ICC) في الفترة من 12 إلى 13 سبتمبر/أيلول المقبل في العاصمة البريطانية لندن، بمشاركة رفيعة المستوى لشركاء “فوجيتسو” من الموزّعين وتجار التجزئة ومزوّدي البرمجيات في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في منصة موحّدة للإطلاع على آخر الإتجاهات والفرص الناشئة في قطاع تصوير الوثائق في المنطقة. ولأوّل مرة في تاريخ الحدث، سيكون للمستخدمين النهائيين حصّة كبيرة في المؤتمر حيث ستقوم “بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا المحدودة”، الشركة التابعة لـ “فوجيتسو”، بفتح باب المشاركة أمامهم خلال اليوم الثاني من الحدث، الذي سيحمل عنوان “التحوّل الرقمي – إدارة الوثائق في العصر الرقمي”.

وسيتضمّن جدول أعمال المؤتمر سلسلةً من الكلمات الرئيسية والعروض التقديمية والجلسات التي من شأنها أن توفر للموفدين فرصة الوصول إلى محتوى حصري، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مسيرة التحوّل الرقمي الحالية والاطلاع على دور حلول إدارة الوثائق الإلكترونية والتصوير في مختلف مجالات الأعمال. وسيتيح “مؤتمر فوجيتسو لجمع المعلومات” أيضاً الفرصة أمام المشاركين للالتقاء مع كبار الخبراء والمتخصّصين في مجال تصوير الوثائق، وذلك على هامش المعرض المصاحب للمؤتمر بعنوان “قرية الحلول”. كما ستتاح للحضور فرص الاطلاع على أحدث حلول تكنولوجيا تصوير الوثائق والمنصتين البرمجيتين الرائدتين “سناب تشات” و”بيبر ستريم”.

أهم الفقرات والفعاليات التي سيتخلّلها المؤتمر:

عروض تقديمية حول التكنولوجيا والقطاع بشكل عام يقدمها اثنين من إدارة “بيه. إف. يو”، وهما خبير التحول الرقمي جو كودرون، وجو مانسيني، رئيس “جمعية إدارة المعلومات والصور” (AIIM)
جلسات جانبية متخصصة حول الأسواق الرأسية كالتعليم والشؤون المالية والرعاية الصحية والقانون
معرض “قرية الحلول” لإستعراض أحدث التقنيات في مجال تصوير الوثائق
حفل توزيع جوائز “فوجيتسو لجمع المعلومات” المخصّص لتكريم الشركاء والموزّعين المتميّزين
جلسة نقاش تستضيف كبار المحليين في القطاع

وقال مايك نيلسون، نائب رئيس شركة “بيه. إف. يو أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا المحدودة”: “يشكّل “مؤتمر فوجيتسو لجمع المعلومات” وجهةً ممتازة للشركاء للوقوف على آخر الإتجاهات والحلول الحديثة والتواصل المباشر مع النظراء من مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ويأتي تنظيم دورة العام من الحدث خصيصاً لتسليط الضوء على مسيرة التحوّل الرقمي المتسارعة في العالم والدور المحوري لمنتجاتنا في سد الفجوة بين إستخدام الوثائق الورقية ومتطلّبات العالم الرقمي”.