دبي – مينا هيرالد: هل تخاف من الظلام؟ هل ترتعب من العناكب؟ هل لديك الشجاعة الكافية لمواجهة أسوأ كوابيسك؟ وهل أنت مستعد لذكريات تجربة مرعبة لم تمر بمثلها من قبل؟ هستيريا هو بيت الرعب الأول من نوعه في الشرق الأوسط الذي ستعيش داخله أوقاتاً عصيبة تحبس خلالها أنفاسك وترتعد لها أوصالك؛ فهل لديك الجرأة لتكون واحداً من ضحايا هستيريا؟

خذ خطواتك بحذر شديد قبل أن تقع في فخ البيت المسكون المليء بالغموض وهمسات الأشباح. فمهما كنت شجاعاً، لن تستطيع تحمل أصوات الصراخ، ولكن لا تنخدع أيضاً بأصداء الضحكات الهستيرية، فأنت لا تعلم من أين ستأتيك ضربة الفزع.

لن تنجو في هستيريا من متاهة الخوف! فكل ممر مظلم ومرعب سيقودك إلى ما هو أخطر بكثير. فقط كن مستعداً لزلزلة الأرض من تحت قدميك، وعويل المخلوقات التي تقشعر الأبدان لرؤيتها. تمالك نفسك وحاول أن تتخطى اللحظات العصيبة عندما تشعر بمدى استياء تلك المخلوقات من اقتحامك لمسكنها.

وقال رامي خوري، المدير العام لهستيريا دبي: “يشكل هستيريا تجربة مرعبة نتحدى بها أصحاب القلوب القوية. ويقدم بيت الأشباح كل ما يتوقعه الضيوف كي يعيشوا الخوف الحقيقي الذي يترك الزوار في حيرة من أمرهم ويجعلهم يختبرون التشويق والإثارة بأعلى درجاتها. ويسعدنا أن نرى حماس زوارنا وهم يقضون لحظات من الرعب تجعلهم يركضون للخروج من بيت الأشباح. وندعو جميع الضيوف للتحلي بالشجاعة وخوض هذه التجربة المرعبة”.

وأضاف الخوري: “رسخت دبي مكانتها كواحدة من أكثر المدن العالمية جذباً بفضل ما تقدمه من تجارب ترفيهية تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم. وقد شعرنا أن هناك حاجة إلى ابتكار بيت للأشباح مثل هستيريا ليكتمل مشهد التشويق في دبي، خاصة مع تنامي عدد الباحثين عن المغامرة والتشويق ورغبتهم في وجود المزيد من هذا النوع من الوجهات”.

هل ستتمكن من #تخطي_الرعب في هستيريا؟ اكتشف قوة قلبك في دبي مول، الطابق الثاني.
هستيريا يفتح أبوابه يومياً أمام الزوار من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً. يقع بيت الرعب أمام سينما ريل بجوار “سيغا ريبابليك”. أقرب موقف سيارات هو P7 (موقف السينما). سعر التذكرة 100 درهم إماراتي. ممنوع دخول الأطفال أقل من 13 سنة والذين في سن 13 سنة بإمكانهم الدخول مع أولياء أمورهم، فيما يمكن للأطفال بدءاً من سن 14 وفوق الدخول من دون مرافق.