دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “طيران الإمارات” عن تمديد العمل بالاتفاقية الموقعة مع شركة “جنرال إلكتريك” لتوفير حلول TrueChoiceTM Flight Hour لإصلاح وصيانة وعمرة 54 محركاً من طراز GE90-115B، والتي تشغل أسطول الشركة من طائرات “بوينغ 777-300ER”. وتبلغ قيمة العمل بالمرحلة الجديدة من الاتفاقية 400 مليون دولار أمريكي طوال مدة سريان العقد.

وتمتلك “طيران الإمارات” الأسطول الأكبر في العالم من طائرات “بوينغ 777” بواقع 118 طائرة عاملة على خطوط الشركة التي تغطي 6 قارات. وتواصل الشركة سعيها لتوطيد علاقتها الناجحة مع “جنرال إلكتريك”، والتي تقوم على تبادل التقنيات والابتكارات بمجال صيانة المحركات والخدمات ذات الصلة، وتسهم بشكل فاعل في تطوير قطاع الطيران التجاري على مستوى العالم.

وبهذه المناسبة، قال كيفن ماكاليستر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “جنرال إلكتريك لخدمات المحركات”: “بصفتها المشغل الأكبر في العالم لمحركات GE90، تعتمد ’طيران الإمارات‘ بشكل جوهري على الموثوقية العالية لهذه المحركات لإرضاء عملائها. وانطلاقاً من ذلك، تفخر ’جنرال إلكتريك‘ بمواصلة تقديم خدمات رفيعة المستوى لأسطول طائرات ’طيران الإمارات‘ العاملة بمحركات GE90، وذلك من خلال تمديد العمل باتفاقية TrueChoice Flight Hour”.

وتعكس باقات TrueChoice المخصصة لصيانة محركات الطائرات التجارية مدى عمق وسعة الإمكانات وخيارات التخصيص المتوفرة على امتداد دورة حياة المحرك، وهي تشتمل على:
مجموعة حلول TrueChoice Flight Hour التي تقدم عروضاً مخصصة تسهم في خفض تكلفة الملكية على مدى دورة حياة المحرك مع توفير خيارات مرنة على صعيد تحويل المخاطر والدفع.
مجموعة حلول TrueChoice Overhaul التي توفر لعمليات العمرة الدورية وعمرة المواد أطر عمل مخصصة تستند إلى عوامل متعددة مثل أهداف التسوق، والأولويات الاقتصادية، وأفق الملكية، وذلك بصرف النظر عن إنجاز العمرة لمحرك واحد فقط أو لأسطول بأكمله.
مجموعة حلول TrueChoice Material التي تؤمن قطع غيار جديدة ومستعملة عالية الجودة من مجموعة واسعة من مصنعي المعدات الأصلية، إضافة إلى عمليات الإصلاح المتطورة، وترقية التقنيات المعتمدة من قبل شركات الطيران، وعمليات الإصلاح والصيانة والعمرة التي تعزز كفاءة أداء المحركات على امتداد دورة حياتها وتحقق مستويات أعلى للقيمة المتبقية للمحرك.
مجموعة حلول TrueChoice Transition التي تشتمل على طيف واسع من الخيارات الكفيلة بتوفير آفاق جديدة لخيارات الملكية بما في ذلك عقود التأجير قبل انتهاء العمر الافتراضي للمحرك، وعمليات التبادل، وإعادة شراء المواد، إضافة إلى تحديد نطاقات عمل مخصصة وقائمة على توفير طرازات ذات مدة استخدام أقل وتنطوي على أكبر قدر ممكن من المواد المستعملة. وبالنسبة للمالكين الراغبين بتأجير معداتهم، تقدم “جنرال إلكتريك” منتجات مصممة خصيصاً للتكيف مع إجراءات تغيير الملكية أو المشغّل.

وترتكز جميع الخيارات التي توفرها باقات حلول TrueChoice على القدرات المتقدمة لشركة “جنرال إلكتريك للطيران”، وخبرتها الواسعة في مجال توظيف البيانات والتحليلات المنطقية لتوفير رؤى معمقة على صعيد الحد من أعباء الصيانة وانقطاع الخدمة التي قد تترتب على العملاء.