دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة ماكدونالدز الإمارات عن توسيع نطاقها الجغرافي وافتتاح مطاعم جديدة في الدولة هذا الصيف، من بينها مطعم جديد يستوعب 130 شخصاً ويحتل موقعاً مميزاً في منطقة زاخر بمدينة العين.
ويمتد المطعم الجديد المكوّن من طابقين على مساحة داخلية واسعة تغطي 259 متراً مربعاً، وهو مجهز بالكامل بأنظمة تقنية تفاعلية تشمل قوائم الطعام الرقمية، وأجهزة الطلب الذاتي، والتصميم الداخلي الحديث، إلى جانب منطقة اللعب الشهيرة المخصصة للأطفال.
كما سيتم افتتاح مطاعم إضافية جديدة في كل من أبوظبي مارينا مول، محطتي أدنوك في منطقة مشرف وشارع محمد بن زايد – أبوظبي ، وإنترناشونال ريتيل سنتر – دبي ( في المدينة العالمية). ويأتي هذه التوسع في إطار خطة عام 2016 الهادفة للوصول إلى الناس في مختلف مناطق الدولة بشكل أكبر.
وخلال شهر رمضان المبارك، احتفلت ماكدونالدز بالكشف عن ثلاث مطاعم جديدة في محطة أدنوك – الشامخة أبوظبي، عالية مول – العين ، و مركز برجمان – دبي، فضلاً عن إعادة افتتاح مطاعم تم تجديدها بالكامل في كل من ميغامول ودبي مول والخالدية مول.
وفي هذا الشأن قال رفيق فقيه، المدير العام والشريك في ماكدونالدز الإمارات: “يسرنا افتتاح سبعة مطاعم جديدة لماكدونالدز في دولة الإمارات خلال هذا الصيف في إطار استراتيجية التوسع لعام 2016. ونأمل من خلال إضافة المزيد من المطاعم في الإمارات بتحفيز مبادرات النمو المستقبلية في ماكدونالدز، ولكن أولاً وقبل كل شيء تقديم تجربة فائقة لعملائنا عبر توفير خدمات ومنتجات رفيعة المستوى. وإننا نتطلع إلى افتتاح مطاعم جديدة في المستقبل القريب، ما يشمل مواصلة إنشاء أجهزة الطلب الذاتي الرقمية في معظم متاجرنا لنمنح عملائنا فرصة تخصيص طلباتهم بشكل فردي من خلال الطلب عبر شاشات الخدمة الذاتية التي تعمل باللمس”.
وأضاف: “نحن سعداء بافتتاح مطعم جديد لسكان مدينة العين، إذ أن هدفنا الرئيسي هو الارتقاء بتجربة تناول الطعام والوصول لعملائنا أينما كانوا”.
ومع افتتاح المطاعم الجديدة لماكدونالدز، سيرتفع عدد مطاعم ماكدونالدز في الإمارات إلى 148 مطعماً، بما يتماشى مع استراتيجية التوسع العالمية لماكدونالدز.