دبي – مينا هيرالد: افتتح نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور، محمد الحبتور، منشأة لخدمات التموين الأكبر والأكثر تطوراً في دبي، متروبوليتان كايترينغ، في 12 يوليو 2016 بحضور ممثلين عن وسائل الإعلام المحلية وكبار العملاء. تقدّم الشركة المجهّزة بأحدث التقنيات، التي تتخذ من المنطقة الحرة في جبل علي مقراً لها، خدمات تأمين الطعام إلى الأفراد والشركات والمؤسسات التجارية، ذات جودة عالية وقيمة لا تضاهى.

عقب مراسم قص الشريط، قام الضيوف بجولة حصرية على المكان تذوٌقوا خلالها ما لذ وطاب من إعداد مدير المطبخ الشيف بول الحاج وفريقه.

يعد الاستثمار الذي بلغت قيمته ملايين الدراهم، بداية حقبة جديدة بالنسبة إلى متروبوليتان كايترينغ، وقد وُظِّفت الأموال في إعادة بناء مطابخ عصرية وتجهيزها بأحدث المعدات، من جملة تحسينات أخرى. ومع زيادة القدرة الإنتاجية إلى 45000 وجبة يومياً، أصبحت المنشآت الجديدة الممتدة على مساحة 18000 قدم مربع، الأحدث والأكبر من نوعها في دبي.

تقدّم متروبوليتان كايترينغ التي انطلقت في السوق منذ أكثر من ثلاثة عقود، خدمات موثوقة لا تضاهى ومكيّفة بحسب احتياجات العملاء وبما يتناسب مع مختلف الفعاليات والمناسبات – سواء كانت كبيرة أو صغيرة، أو تجارية أو استهلاكية أو خاصة بالشركات. وتستمر متروبوليتان كايترينغ في تأمين الخدمات لكبريات الشركات في دبي، ما يجعل منها موضع ثقة مع فريق عملها المؤلّف من طهاة محترفين واختصاصيين في قطاع الضيافة.

ومع تدشين المنشآت الجديدة في المنطقة الحرة في جبل علي، كشفت متروبوليتان كايترينغ أيضاً عن علامتها التجارية الجديدة خلال سوق السفر العربية هذا العام.

و قال محمد الحبتور: “متروبوليتان كايترينع شركة رائدة وطليعية خضعت للتحسينات تماشياً مع الطلب المتزايد من العملاء في دبي. التطوير الأخير هو خير دليل على تعزيز ثقافة التفوّق داخل الشركة من أجل المواظبة على تأمين أعلى معايير الجودة في الطعام والخدمة والقيمة”.

وفي وقت سابق هذا العام، عُيِّن رامي الصياح مديراً عاماً جديداً للشركة مهمته الإشراف على أكثر من 170 طاهياً ومهنياً وخبيراً في اللوجستيات.

و علّق الصياح: “إنها مرحلة حافلة بالحماسة والتحديات بالنسبة إلينا، نحن فخورون للغاية بالمنشآت الجديدة، ونتطلع إلى مواصلة العمل على تطوير عملياتنا. بعد الاستثمار الأخير، أصبحت متروبوليتان كايترينغ خياراً بارزاً بين الشركات المماثلة، ولذلك نتطلع إلى استقطاب عملاء جدد”.