دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “إعمار العقارية” عن إطلاق مبيعات مجموعة حصرية من الشقق السكنية ضمن مجمع “أكاسيا” في مشروع “دبي هيلز استيت”، وذلك ابتداءً من 14 يوليو الجاري.

وتتيح هذه الشقق للعملاء العيش ضمن مجمع سكني يتمتع بإطلالات بانورامية خلّابة على حديقة مركزية، وملعب جولف، ومركز تسوق عالمي المستوى، وفندقين عصريين، وبوليفارد يحفل بالمطاعم والمقاهي، وما يزيد على 45 كيلومتراً من المسارات المخصصة للتنزه.

ويعد “دبي هيلز استيت” بمثابة مدينة ضمن المدينة، ويتم تطويره عبر مشروع مشترك بين “إعمار العقارية” وشركة “مِراس القابضة”. وهو يمتد على مساحة تتجاوز 11 مليون متر مربع على تقاطع طريق القدرة وشارع الشيخ محمد بن زايد. وقد بدأت تتضح معالم المشروع مع التقدم سريعاً في عمليات الإنشاء، ومن المتوقع أن يستقبل الدفعة الأولى من قاطنيه في وقت لاحق من هذا العام متيحاً للعملاء الذين اختاروا منازلهم في البرج السكني الجديد أن يكونوا جزءاً من حي متكامل نابض بالحياة.

وسيتم حالياً طرح 147 شقة سكنية فقط للبيع ضمن البرج السكني متوسط الارتفاع في مشروع “أكاسيا”. وتضم هذه الشقق عموماً غرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم مع إطلالات بانورامية رائعة على الحديقة المركزية أو البوليفارد.

ويرسي مشروع “أكاسيا” أساليب جديدة للحياة العصرية في الهواء الطلق بفضل إطلالاته الخلّابة على المساحات الخضراء، واعتماده أفضل التجهيزات، فضلاً عن سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق العالمية المتكاملة بما في ذلك ملعب للجولف وأكاديمية للتنس.

وبهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “نطلق اليوم برجاً متوسط الارتفاع في واحد من أبرز المشاريع السكنية بدبي، ويأتي ذلك في الوقت المناسب لمواكبة الاهتمام المتنامي من قبل المستثمرين العالميين الذين يتوافدون إلى دبي هذا الصيف، وكذلك العملاء الذين يتطلعون إلى الإقامة في أجواء عصرية حيوية مع مرافق تلبي كافة احتياجاتهم “.

وأضاف المطروشي: “يوفر مشروع ’دبي هيلز استيت‘ قيمة مجزية لكونه يشكـل واحة خضراء في قلب دبي، وهو يبعد مسافة دقائق قليلة فقط عن ’وسط مدينة دبي‘ وأهم مراكز الأعمال في المدينة. وستتاح للعائلات فرصة التمتع بأسلوب حياة صحي في هذه الشقق التي تضمن لهم أروع الإطلالات على الحديقة المركزية”.

ويعد “دبي هيلز استيت” واحداً من أضخم المجمعات السكنية في دبي. وهو يشكل المرحلة الأولى من مشروع “مدينة محمد بن راشد”، وتتناغم فيه أساليب الحياة العصرية الراقية مع المرافق التي تناسب محبي الأنشطة الخارجية في الهواء الطلق، حيث يوفر مناطق خضراء تتعدى مساحتها الإجمالية 2.2 مليون متر مربع تتضمن ملعباً للجولف، وحديقة مركزية بمساحة 180 ألف متر مربع. ويشغل ملعب الجولف لوحده 1.29 مليون متر مربع، وهو يطل على برج خليفة وأفق وسط مدينة دبي. وتحيط بملعب الجولف أكثر من 4,400 فيلا ومنزل “تاون هاوس” بالإضافة إلى نحو 22 ألف شقة سكنية.

ويقع في قلب هذا المشروع الضخم كذلك مركز للتسوق ومساحات مخصصة لمرافق تجارة التجزئة تشمل متاجر للعديد من العلامات التجارية الراقية، بالإضافة إلى فندقين عالميي المستوى، ومدارس، ومرافق للتنس، ومراكز رياضية، وبوليفارد بامتداد 7 كيلومترات تتوزع فيه باقة متنوعة من خيارات الترفيه والتسوق والمطاعم والمقاهي.

ومع احتضانه مسارات مخصصة للجري وركوب الدراجات الهوائية، يروج “دبي هيلز استيت” لأنماط الحياة المستدامة، كما يمكن الوصول إليه بسهولة عبر العديد من وسائل النقل العام بما في ذلك “مترو دبي”، حيث يحظى المشروع بخط مترو خاص لتسهيل نقل القاطنين والزوار إلى المطارين الدوليين للمدينة.

وسيتم إطلاق المجموعة الجديدة من الشقق السكنية في مركز مبيعات “دبي هيلز استيت” ومراكز مبيعات “إعمار” بتاريخ 14 يوليو ابتداءً من الساعة 8:30 صباحاً. وتمنح “إعمار العقارية” المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل في “البرنامج المميز لعملاء إعمار” عبر موقعها الإلكتروني (www.emaar.com).