دبي – مينا هيرالد: حصدت “الخطوط الجوية التركية” جائزة “أفضل شركة طيران في أوروبا” للعام السادس على التوالي ضمن حفل توزيع جوائز “سكاي تراكس” العالمية لشركات الطيران. وتعدّ “سكاي تراكس” شركة رائدة في مجال استطلاع آراء مسافري شركات الطيران حول العالم، وتعتبر جوائزها الأرقى على الإطلاق في قطاع الطيران. ويشكل فوز الناقلة بهذه الجائزة للعام السادس على التوالي دليلاً واضحاً على التزامها الراسخ بكسب رضا العملاء ومواصلة نموها ضمن القطاع.
ويقيّم الاستطلاع المستقل تجارب المسافرين ضمن مجموعة واسعة من خدمات المطارات، وكذلك مؤشرات الأداء الرئيسية بما فيها إجراءات التسجيل والوصول وخدمات العبور والتسوق والمغادرة والإجراءات الأمنية. واستندت جوائز هذا العام إلى استطلاع آراء أكثر من مليون مسافر من مختلف الجنسيات، وشمل 550 مطاراً حول العالم ليقدم بذلك صورة شاملة غير مسبوقة لقطاع الطيران.
وتثمن “الخطوط الجوية التركية” آراء ومقترحات المسافرين انطلاقاً من امتلاكها أكبر شبكة رحلات جوية في العالم، حيث تسيّر رحلاتها حالياً إلى 290 وجهة ضمن 116 بلداً حول العالم.
وكانت الناقلة قد حصدت هذا العام 4 جوائز مرموقة وهي “أفضل شركة طيران في أوروبا”، و”أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا”، و”أفضل خدمة طعام في صالة سفر رجال الأعمال”، و”أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال”.
وبهذه المناسبة، قال إيلكر أيجي، رئيس مجلس إدارة “الخطوط الجوية التركية” ورئيس اللجنة التنفيذية: “تعتبر جوائز ’سكاي تراكس‘ ثمرةً لأكبر استطلاع لرضا المسافرين حول العالم. ويسرنا أن يتم اختيارنا مجدداً من جانب ملايين المسافرين كأفضــــل شركة طيران في أوروبا. وتواصل الناقلة تركيزها على توفير خدمات ممتازة للعملاء بما في ذلك تجارب الطعام والترفيه على متن طائراتها، الأمر الذي أثمر عن الفوز بهذه الجائزة التي تشكل نجاحاً آخر يضاف إلى سجلنا الحافل الإنجازات”.
وقام إدوارد بليستد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “سكاي تراكس”، بتسليم الجائزة إلى إيلكر عيسى خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم اليوم في مطعم “سكاي فيو” في القاعة رقم (1) ضمن فعاليات معرض “فارنبره الجوي”.
وتواصل الناقلة ترسيخ مكانتها كواحدة من أرقى شركات الطيران الرائدة حول العالم من خلال استثماراتها الضخمة، والفوز بالجوائز المرموقة، وتسجيل نمو لافت، وتعزيز طلبيات شراء طائرات جديدة، فضلاً عن توسيع شبكة وجهاتها حول العالم.