رأس الخيمة – مينا هيرالد: عقدت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة شراكة تسويقية مع مشغل الرحلات السياحية الألمانية TUI = شركة الترفيه والسياحة والسفر الأكبر في العالم. واستناداً إلى كونها واحدة من أهم ركائز استراتيجية الإمارة في ترسيخ مكانتها كوجهة للترفيه في الأسواق الألمانية، ستركز الشراكة بدايةً على الربع الأخير من عام 2016، على أن يمتد التعاون إلى التواصل بين العميل وقطاع السفر عبر وسائط TUI وبواباتها المخصصة للتوزيع. وسيبادر طرفا الشراكة إلى تفعيل أنشطة التسويق المشتركة عبر أبرز وكالات السفر الألمانية.
وبهذه المناسبة، قال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “تحافظ ألمانيا على مكانتها المرموقة كسوق رئيسية بالنسبة لإمارة رأس الخيمة؛ وستلعب هذه الشراكة مع TUI دوراً مهماً في تعزيز قاعدتنا المخصصة للتوزيع، وتسلط الضوء على عروض منتجاتنا المميزة التي سنقدمها للزوار المحتملين من ألمانيا. وستعزز الشراكة من مستوى التعريف برأس الخيمة كوجهة ترفيهية رائدة عبر الاستفادة من ركائز منتجاتنا الأساسية المتنوعة بين التجارب العربية الأصيلة، والتراث العريق والمنتجعات الشاطئية الاستثنائية، وسياحة المغامرات والمناظر الطبيعية الغنية”.
وفيما تسعى هيئة راس الخيمة لتنمية السياحة لاستقطاب نحو مليون زائر سنوياً بحلول نهاية عام 2018، يعتقد ماهبار أزاربيرا، رئيس قسم تسويق الشركاء لدى TUI، أن الشراكة التي تجمع بين هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة و TUI ستسهم إلى حد بعيد في تحقيق الأهداف السياحية التي تنشدها الإمارة؛ وقال: “ترى ألمانيا في رأس الخيمة وجهة زاخرة بالإمكانات الكبيرة؛ وتعتبر بالفعل من المقاصد المعروفة لدى العديد من المسافرين الباحثين عن وجهات ترفيهية في الدولة. وتمنحنا الشراكة المهمة مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة مزيداً من الثقة بقدرتنا على التوسع بناء على نجاحها”.