دبي – مينا هيرالد: وقعت شركة “طيران الإمارات” اتفاقية خدمات ما بعد البيع مع شركة “يونيسون إندستريز” لدعم أسطولها الأضخم في العالم من الطائرات المزودة بمحركات GE90 وGP7200. وتسري الاتفاقية حتى نهاية عام 2025، وتلتزم “يونيسون” بموجبها بتوفير قطع غيار خارجية جديدة بالإضافة إلى عمليات الصيانة لمكونات عائلة محركات “جنرال إلكتريك للطيران” و”إنجن أليانس” العاملة في الأسطول.

وبهذه المناسبة، قال جيوفاني سبيتالي، رئيس شركة “يونيسون إندستريز”: “يسعدنا انضمام ’طيران الإمارات‘ إلى قائمة عملائنا الرئيسيين بعد توقيع هذه الاتفاقية الاستراتيجية التي من شأنها توطيد علاقات التعاون مع أكبر مشغل في العالم لطائرات ’إيرباص A380‘ و’بوينغ B777‘. ونحن الآن في طور الاستعداد لتقديم خدمات لا تضاهى ستسهم بدعم العمليات التشغيلية لشركة ’طيران الإمارات‘”.

وتتيح هذه الاتفاقية لشركة “طيران الإمارات” الاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها “يونيسون” عبر تفعيل برامج التبادل، وعمليات التحديث والإصلاح، وبلورة التطلعات المشتركة التي تنطوي عليها الاتفاقية من تقديم دعم عالي الجودة وضمان سلاسة العمليات التشغيلية لشركة “طيران الإمارات”. وتم تصميم قطع الغيار التي تنتجها شركة “يونيسون” والخدمات التي تقدمها بهدف خفض تكلفة الصيانة والملكية وتوفير أعلى مستويات الموثوقية للأسطول. وتشتمل قائمة قطع غيار المحرك الخارجية التي تصنعها أو تدعمها أو تقوم بإصلاحها الشركة على أنظمة الاشتعال، ومنظومات أسلاك الطاقة والتحكم، والمستشعرات، وأنظمة نقل السوائل المخصصة لوحدات الهواء، والزيوت، والوقود، والوحدات الهيدروليكية.