دبي – مينا هيرالد: أطلقت لينوفو للهواتف الذكية خلال شهر رمضان تطبيق “وقت الهدية”، ويهدف التطبيق إلى تشجيع أفراد العائلة لقضاء وقتٍ أطول معاً خلال شهر رمضان. وتحقيقاً لهذا، قامت الشركة بالتبرع ببيانات الهاتف للعمال المقيمين في الدولة ليتمكنوا من التواصل مع أهاليهم. وتم تحميل هذا التطبيق المميز أكثر من 31 ألف مرة من قبل حوالي 11 ألف مستخدم مسجل من كافة أنحاء المنطقة، تبرعوا بما يقرب من 3 مليون دقيقة.

وتعليقاً على إطلاق التطبيق، قال شاراي شمس، رئيس وحدة أعمال الهواتف الذكية في لينوفو الشرق الأوسط: “تسعدنا رؤية الروح الرمضانية وحب المساعدة ينتشران بين أفراد المجتمع. لقد حصل التطبيق على المرتبة الأولى في متجر غوغل بلاي في المملكة العربية السعودية ضمن فئة تطبيقات أسلوب الحياة”.

وأضاف شمس: “نؤمن في لينوفو أن الابتكار هو المفتاح لجعل العالم مكانا أفضل. استطعنا من خلال تطبيق وقت الهدية توفير الوقت لهؤلاء العمال للتواصل مع أفراد عائلاتهم”.

وبمجرد تثبيت تطبيق وقت الهدية، ستقوم لينوفو بالتبرع بكمية من البيانات للأشخاص من أصحاب الدخل المحدود ليتمكنوا من التواصل مع أفراد عائلاتهم، وذلك عن كل دقيقة تقفلون بها هواتفكم الذكية بين الساعة 7 و10 مساءً لقضاء بعض الوقت مع عائلتكم خلال شهر رمضان المبارك.

تطبيق لينوفو “وقت الهدية” يقدم العائلات القادرة على الاجتماع والتلاقي الفرصة لعائلات أخرى لتتواصل معاً.