دبي – مينا هيرالد: تعزيزاً لتواصلها الشفاف مع أصحاب المصلحة، أطلقت الخطوط الجوية التركية تطبيق علاقات المستثمرين على الهاتف المتحرك والمتوافق مع أجهزة “آي باد” و”آي فون” و”آندرويد”. ومن خلال هذا التطبيق، سوف يتمكن كافة أصحاب المصلحة في الخطوط الجوية التركية، بما فيهم المساهمون والمحللون والمستثمرون من الوصول إلى آخر الأخبار والتطورات المتعلقة بالناقلة من خلال ثلاث منصات رقمية مختلفة باللغتين الإنجليزية والتركية.

وسوف يحظى المستخدمون من خلال هذا التطبيق بإمكانية الوصول، عبر وبدون الإنترنت، إلى مختلف المعلومات والوثائق عن الخطوط الجوية التركية، بما فيها الإفصاحات العامة، والإفصاحات التشغيلية والمالية، والعروض التقديمية للمستثمرين والتقارير السنوية باللغتين التركية والإنجليزية، كما سيتم موافاتهم بإشعارات فورية. ويمكن الحصول على التطبيق عن طريق “أبل ستور” و”جوجل بلاي” من خلال كلمة البحث “Turkish Airlines”.

وبهذه المناسبة، قال إلكر أيجي، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التركية: “نحن نستخدم قنوات التواصل الرقمي بفعالية جداً في حوارنا مع مسافرينا، وحصلنا على جوائز عديدة في هذا الصدد. لكننا هذه المرة نقوم بتوسيع نطاق الطريقة ذاتها لتشمل تواصلنا المالي. وأتوقع أن يسهم تطبيق علاقات المستثمرين في تعزيز تواصلنا الشفاف مع أصحاب المصلحة المعنيين بالنسبة للناقلة، آملاً أن يكون أداة مفيدة لكل من يهتم بالحصول على آخر أخبار الخطوط الجوية التركية”.