دبي – مينا هيرالد: انطلقت أمس حملة “كُل وامرح” الترويجية، وهي جزء من فعاليات “مفاجآت صيف دبي” لعام 2016 التي تنظمها مؤسسة المهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، وتأتي هذه الحملة لتجمع بين أفضل تجارب الطعام لدى المطاعم المشاركة وبين الترفيه والأوقات المرحة بمناطق الألعاب في بعض مراكز التسوق الكبرى بدبي.

ويعد ابن بطوطة مول، المحطة الأولى لانطلاق رحلة الحملة الترويجية “كُل وامرح” حيث بدأت فيه أمس وتستمر حتى 16 يوليو، قبل أن تحط رحالها في مول الإمارات يوم 21 ولغاية 23 يوليو، لتصل إلى المحطة الأخيرة في سيتي سنتر مردف من 28 وحتى 30 يوليو، وتمتع زوار مهرجان “مفاجآت صيف دبي” ومحبي المذاقات والمرح بتجربة صيفية مرحة لا تضاهى.

وتتيح حملة “كُل وامرح” لروّاد المطاعم فرصة الاستمتاع بتجربة ترفيهية حيث تحصل العائلات التي تتناول الطعام في أي من المطاعم المشاركة على قسيمة مكافأة عند إنفاقها مبلغ 50 درهما، ويمكن استخدام هذه القسيمة من قبل الأطفال بدءا من عمر 2-12 عاما في أقسام الترفيه المتواجدة بمراكز التسوق المشاركة خلال الأسبوع المقبل.

كما تمنح الحملة الترويجية الجديدة “كُل وامرح” فرصة الاستمتاع بتجارب ترفيهية فريدة من نوعها، حيث تقدم “آي فلاي” خصم 50% على تجربة التحليق لأول مرة ويمكن للشخص أن يوفر من خلالها 110 دراهم، في حين تمنح “ليتل إكسبلوررز” أو “المستكشفون الصغار” للزبائن خصما بقيمة 50% على بطاقة الدخول اليومية ليوفروا لغاية 70 درهما، أما “ماجيك بلانيت” فتقدم 50% خصم على البطاقة القيمة أو أي بطاقة، حيث يمكن للشخص على سبيل المثال أن يشحن بطاقته بمبلغ 200 درهم مقابل 100 درهم فقط، إلى ذلك تقدم “سينغ آند سوينغ” 50% خصم على الدروس الموسيقية ومقابل الدرس الذي يبلغ سعره 100 درهم يدفع المشترك 50 درهما فقط.

وتجتذب فعاليات «مفاجآت صيف دبي» التي تنظم هذا العام تحت شعار “أحلى صيف.. صيف دبي” سكان الدولة وزوارها من المنطقة والعالم على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم بما تنفرد به من حملات ترويجية مذهلة وفعاليات ترفيهية مشوقة، إلى جانب الفرص اليومية للفوز بجوائز مذهلة خلال الفترة من 9 يوليو إلى 20 أغسطس.