دبي – مينا هيرالد: تقدم “مفاجآت صيف دبي” لعام 2016 العديد من العروض الترويجية المغرية والتي تدفع المقيمين والزوار إلى الاستفادة منها خلال هذا الموسم سواء عن طريق الشراء واقتناء أجود البضائع بأفضل الأسعار، أو اغتنام الفرص لربح جوائز ومكافآت مجزية يمكنها أن تغير مجرى حياتهم، فضلا عن العروض الترويجية التي أطلقتها بعض مراكز التسوق على المطاعم ومراكز الألعاب والتي تضيف المزيد من المتعة والفائدة على مفاجآت هذا العام.
وتسعى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، والجهة المنظمة لحدث مفاجآت صيف دبي، إلى تعزيز تجربة التسوق لكافة المقيمين والزوار من خلال التعاون مع شركائها في قطاع التجزئة لتقديم عروض تنافسية تستقطب المتسوقين من كافة أنحاء المنطقة، حيث تحفل إمارة دبي بأكبر عدد من العروض والحملات الترويجية التي تقدم جوائز بملايين الدراهم.
ويأتي هذا التوجه من منطلق مكافأة المتسوقين على تسوقهم في دبي خلال مفاجآت صيف دبي 2016، بحيث تزداد المتعة والإثارة لدى المتسوقين، وخاصة من خلال الحملات التي تتعاون فيها المؤسسة مع شركائها، وهي:
“تسوق واربح”
يشارك في عرض “تسوّق واربح” حوالي 25 مركز تسوق طيلة أيام المهرجان (9 يوليو ولغاية 20 أغسطس)، ويتيح العرض لمن يتسوق بمبلغ 200 درهم فرصة الفوز بواحدة من 12 سيارة Q50، وسوف يتم اختيار فائزين اثنين كل أسبوع في الأيام التالية: 16 و23 و30 يوليو و6 و13 و20 أغسطس.
“كل وامرح”
يتوفر عرض “كل وامرح” في ابن بطوطة مول من 14- 16 يوليو ومول الإمارات من 21-23 يوليو وسيتي سنتر مردف من 28-30 يوليو، وبفضل هذا العرض سوف يتمكن الذواقة من الحصول على قسائم هدايا فورية من المطاعم المشاركة بالعرض بالإضافة إلى قسائم لعب للأطفال بين 2-12 عاما داخل مراكز التسوق المشاركة بالعرض الترويجي.
“سافر إلى الوجهة التي تتمناها”
ويتيح هذا العرض الترويجي الذي يتوفر في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف تذكرتي سفر يوميا خلال الفترة من 7 يوليو وحتى 20 أغسطس، إلى ذلك يمكن الحصول على هدايا فورية من منصة السفر بجانب الغاليريا المركزية في سيتي سنتر مردف.
عرض “اختاروا”
يتوفر هذا العرض الترويجي في مول الإمارات حتى 20 أغسطس، فقط (أشيروا بإصبعكم وانطلقوا إلى وجهتكم) فهذا العرض يمنح كل من يتسوق بقيمة 450 درهما فأكثر فرصة ربح إجازة بقيمة 150 ألف درهم ناهيك عن الجوائز اليومية التي يمكن الحصول عليها عند إنفاق مبلغ 1000 درهم فربما تسترجع قيمة ما تسوقته حتى 5.000 درهم كما هو مذكور في الشروط والأحكام.
“امسح واربح”
ويتوفر هذا العرض الترويجي في سوق التنين2 لغاية 20 أغسطس، والذي يمنح جوائز فورية مع بطاقة “امسح واربح” تبدأ من 25 درهما وتصل إلى 1500 درهم لمن ينفق 200 درهم في المول، بالإضافة لذلك سوف يكون هنالك سحب أسبوعي لفائز واحد سيحصل على جائزة هي عبارة عن قسمة تسوق بقيمة 10.000 درهم.
“تسوق واربح” في ميركاتو
مقابل كل 200 درهم يتم إنفاقها في أي من محال التجزئة بميركاتو أو تاون سنتر جميرا خلال “مفاجآت صيف دبي” 2016، سوف يحصل كل متسوق على كوبون يخوله الدخول في السحب وربح سيارة كاديلاك اسكاليد أو رحلة عائلية لأربعة أشخاص إلى موريشيوس لمدة 7 ليالٍ فندقية، أو مجوهرات من “ليالي للمجوهرات” بقيمة 25 ألف درهم.
“تزود وانطلق مع إينوك”
انطلق هذا العرض الترويجي منذ 6 يونيو ويستمر حتى 28 أغسطس في محطات الخدمة التابعة لإينوك وإيبكو، فعند شراء شريحة VIP بقيمة 250 درهما من أي من هذه المحطات يمكن التزود بالوقود بما قيمته 100 درهم.
“بهجة الصيف في دبي فيتسيفال سيتي مول”
يمكن للمتسوقين بقيمة 250 درهما في المول أن يحصلوا على فرصة الفوز بسيارة جيب رانجلر 2016.