بيروت – مينا هيرالد: أحيت مجموعة غلوب مد الذكرى السنوية الـ 25 على تأسيسها وذلك في The Villa – الضبيه تحت شعار “الرعاية الصحية أقرب من أي وقت مضى”. حضر الحفل معالي وزير العمل سجعان قزي ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة السيد منير خرما وأعضاء مجلس الإدارة السادة معالي الوزير ميشال فرعون والسيد روجيه نسناس، ونخبة من قطاع التأمين والجمعيات الاقتصادية والنقابية بالاضافة الى شركاء وأعضاء مجالس إدارة الشركات ضمن مجموعة غلوب مد ومدرائها العامين إضافة الى وجوه إعلامية بارزة.
أحتفلت المجموعة بـ 25 عاما من الالتزام بالعناية بالرعاية الصحية تكريما لمسيرتها المتميزة في قطاع التأمين الصحي. لم يقتصر الحدث على الاحتفال باليوبيل الفضيّ بل اعتُبر منصّة للكشف عن إنجازات المجموعة على مدى السنوات الماضية. فقد سعت غلوب مد دائماً الى تحقيق الانجازات في قطاع التأمين الصحي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وها هي اليوم تؤكّد مرة أخرى مكانتها كمجموعة رائدة في ادارة منافع الرعاية الصحية تعمل في 12 بلدا في لبنان، سوريا، السعودية، الكويت، قطر، البحرين، الأردن، فلسطين، مصر، العراق ونيجيريا مع فريق عمل يفوق الـ 1000 موظف.
متبنية سياسة التطوير المستمر، نجحت غلوب مد، منذ تأسيسها، بتزويد زبائنها بحلول وخدمات ساهمت بإعادة تشكيل مستقبل الرعاية الصحية في المنطقة من خلال أحدث الحلول الادارية والتكنولوجية. فكان قد كرّم خبراء قطاع التأمين الصحي غلوب مد من خلال منحها جائزتي “الإدارة الطبية” لعام 2014 وأفضل شركة ادارة مطالبات صحية في الشرق الاوسط لعام 2015.
في هذه المناسبة، أعرب السيد منير خرما، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لمجموعة غلوب مد “إن هذه المناسبة تهدف لتكريم جهود كل من ساهم، على مر السنين، بدفع مجموعة غلوب مد الى موقعها الريادي المرموق، وهو موقع سنعمل على الحفاظ عليه.” وأضاف: “اليوم، نستمد الثقة والرضى عن الإنجازات من تجارب الماضي. أما الان فيتعين علينا التطلع الى السنوات الـ 25 القادمة بالشجاعة عينها للقيادة والفخر للخدمة .”

إن مجموعة غلوب مد هي أكبر مجموعة في الشرق الاوسط متخصصة في إدارة منافع الرعاية الصحية، والأولى التي أدخلت نموذج خدمات إدارة المطالبات الصحية(TPA) في المنطقة. تقدم الشركات ضمن مجموعة غلوب مد لزبائنها حقيبة من الخدمات والحلول المتعلقة بادارة المطالبات الصحية التي يمكن الإستفادة منها بصورة مستقلة أو كرزمة خدمات متكاملة. كما تقدم غلوب مد الخدمات الاكتوارية والخدمات الصحية الدولية وخدمة التدريب على الترميز الطبي وحلول ادارة المنافع الصيدلانية بالاضافة الى برامج الوقاية من الأمراض تلبية لإحتياجات المؤمنين.