دبي – مينا هيرالد: أعلنت وصل للعقارات عن فوز الطالبة رمشة محمد وسيم البالغة من العمر 12 عامًا، بالجائزة الكبرى لمسابقة الرسم الرمضانية السنوية. وتقديرًا للموهبة الفنية التي أظهرتها في هذه المسابقة، حصلت الطالبة على جائزة نقدية قيمتها 25 ألف درهم لتغطية الرسوم الدراسية للعام المقبل.
وتطلق وصل المسابقة الرمضانية للرسم كل عام خلال الشهر الفضيل، وتدعو الأطفال المقيمين في مختلف مشاريعها العقارية للمشاركة بها. وحالف الحظ في الأسبوع الأول زيا رياز، ومحمد جافيد أنصاري في الأسبوع الثاني، بينما أعلن عن فوز رمشة محمد وسيم في الأسبوع الثالث، وجوسيا أردونيز في نهاية الشهر الفضيل، حيث حصل كل واحد من الفائزين الأربعة على جهاز “آيباد .”
وتمكنت رمشة التي تقيم مع عائلتها في أحد مباني وصل من الاستحواذ على الجائزة الكبرى باختيار لجنة التحكيم وحصولها على أعلى عدد من تصويت الجمهور الذين اختاروا لوحتها كأفضل عمل فني تم تقديمه من قبل المتسابقين خلال الأسابيع الأربعة من المسابقة.
وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل للعقارات: “يسعدنا مكافأة رمشة والإسهام في تغطية رسومها الدراسية لعام 2016/2017 ، ونأمل أن يشجعها ذلك في تطوير مهاراتها الفنية في المستقبل. لقد شهدت المسابقة مستوى عاليًا من الإقبال، وبرزت مهارتها وتفوقها في هذه المنافسة، ونتمنى لها النجاح في مسيرتها التعليمية”.
يشار إلى أن مسابقة وصل الرمضانية للرسم تكون مفتوحة كل عام أمام كافة مستأجري الشركة ممن تقل أعمارهم عن 13 سنة، ويطلب منهم رسم لوحات تعكس روح الشهر الفضيل. وبعد ذلك، يمكنهم تحميل أعمالهم الفنية على موقع المسابقة، ليتم التصويت لها من قبل زوار الموقع، إضافة إلى تقييمها من فريق التحكيم في وصل. وتقام المسابقة بالتوازي مع مسابقة رمضان للتصوير الفوتوغرافي على إنستغرام لمستأجري وصل فوق سن 13 عامًا، ويحصل الفائز الأسبوعي فيها على جهاز تلفزيون “أبل”.