دبي – مينا هيرالد: كشف قسم حلول المؤسسات في شركة “ألكاتيل-لوسنت” عن حلول إضافية جديدة ومبتكرة للعمل أثناء التنقل تساعد الموظفين في تحويل المكالمات بين مختلف أجهزة الاتصالات بسهولة وسرعة في ظل التغيرات والتطورات الحالية التي تحدث في بيئات العمل والنمو المستمر للشركات التي تعتمد على تقنيات التنقل. تُستَخدم حلول OpenTouch Contactless Call Shift لتحويل المكالمات تقنية التواصل قريب المدى NFC من أجل تمكين الموظفين من تحويل المكالمات بسهولة من جهاز إلى آخر، ما بين الهاتف الشخصي أو هاتف العمل أو أي هاتف أرضي ليكون الوسيلة المفضلة لإجراء المكالمات المتعلقة بالعمل.

يشير غالبية الموظفين إلى صعوبة التركيز أثناء إجراء المكالمات بسبب محدودية الخصوصية عند استخدام أجهزة الاتصالات المتوفرة، ما ينتج عنه تدني الرضا الوظيفي والإنتاجية. توفر الإضافات الجديدة في تقنية التواصل قريب المدى NFC تجربة اتصال مخصصة تتيح للموظف القدرة على إعادة تحويل المكالمة بطريقة بسيطة إلى الجهاز الأكثر ملائمة لتلبية احتياجات العمل. كما توفر المرونة الكافية لبيئات العمل المتنقلة، والتي تتطلب عادة الاتصال باستخدام هاتف المكتب أو أجهزة الاتصال في الغرف للحصول على الخصوصية. ويمكن للموظف تحويل المكالمات الخاصة بسهولة وسرعة إلى الهاتف الذكي، كما يمكن تسجيل الهاتف الذكي بالهاتف المكتبي واستخدامه كجهاز خاص.

وباعتباره من أدوات الاتصال المركزية، يتيح نمط Contactless Call Shift للمستخدم إمكانية تحديد الجهاز الذي يرغب بتحويل المكالمة إليه وتحديد الوقت الذي يرغب بتحويل المكالمة فيه. ويمكن تشغيل نمط Contactless Call Shift على أي جهاز اتصالات أو هاتف ذكي من “ألكاتيل-لوسنت” يحتوي على برنامج OpenTouch Conversation Client، ويتوفر الآن في باقة OpenTouch Suite 2.2.