دبي – مينا هيرالد: أرست شركة عبد الواحد الرستماني لصناعات البناء (AWRBI) معايير أداء عاليةٍ جديدة في مجال الإكساء والتمديدات بعد إعلانها عن إنجاز خمسة مشاريع راقية في دبي والإمارات الشمالية وتسليمها كلها في غضون أربعة أشهر فقط. ويأتي الانتهاء سريعاً من هذا العدد والمستوى من المشاريع ليكون سابقةٌ جديدة بالنسبة للمجموعة تُضاف إلى إنجازاتها الماضية. والمشاريع هي: المطعم الإماراتي، صالة عرض إنفينيتي، مكاتب مراس، متجر غرافيتي زون للأزياء، مطعم توتورا، والتي ساهمت بنمو اعمال الشركة بنسبة 12% مقارنة بالعام الماضي معزيةً ذلك إلى التوسع الذي يشهده قطاع المطاعم والتجزئة في دولة الامارات.

تعتبر الرستماني لصناعات البناء جزءاً أساسياً من مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني، وقد اشتهرت بتقديم نوعية عالية من أعمال الإكساء الداخلية والتمديدات الكهربائية والميكانيكية والصحية حتى في أصعب الشروط الزمنية. هذا السجل الحافل من الإنجازات عزز سمعة الشركة في السوق، خصوصاً بعد أن حصلت على شهادة “شركة خدمات طاقة معتمدة” (إسكو) من قبل مكتب التنظيم والرقابة لقطاع الكهرباء والمياه في دبي، لتواصل الرستماني لصناعات البناء تميزها في قطاع التشييد والبناء في دبي والإمارات الشمالية.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الجديد، قال رزق الله عبد، المدير العام لشركة الرستماني لصناعات البناء: “نعتقد بأن مصلحة عملائنا ترتبط ارتباطاً مباشراً بنوعية وقوة الأعمال التي نقدمها. وتعتمد سمعتنا على إحراز النجاح في كل مشروع ننفذه، مع الالتزام التام بمواعيد التسليم. إن قدرتنا على إنجاز خمسة مشاريع راقية في غضون أربعة أشهر فقط هي خير دليلٍ على التزامنا بتوفير خدمات عالية الجودة في فترة قصيرة من الزمن، ما يساعدنا على تحقيق مكاسب مستدامة على المدى الطويل”.

أكملت الرستماني لصناعات البناء بنجاح أعمال الإكساء والتمديدات لمطعمين عصريين في دبي، حيث خضع “المطعم الإماراتي”، في فندق راديسون بلو في ديرة لعملية تجديد كاملة بهدف تعزيز أجوائه العابقة بالتراث الإماراتي، بالإضافة الى مطعم “توتورا” البيروفي الجديد في مركز دبي المالي العالمي.

كما أنجزت الرستماني لصناعات البناء أعمال الإكساء والتمديدات في صالة عرض إنفينيتي في الفجيرة، وهي صالة مميزة جديدة، حيث سلمتها خلال ثلاثة أشهر فقط. أما مكاتب مراس الفاخرة في إعمار، فتم تسليمها في أقل من 90 يوماً.

ويأتي المشروع الخامس ليعبر عن أسلوب الحياة كما تراها شركات عبد الواحد الرستماني، وهو متجر غرافيتي زون للأزياء في دبي فستيفال سيتي مول لتقديم آخر صيحات الموضة والأزياء والفن في أجواء عصرية وتم إنجازه في 45 يوماً فقط.