دبي – مينا هيرالد: كشف بنك دبي التجاري عن عرض جديد للقرض الشخصي خلال فصل الصيف، يتيح للعملاء فرصة إعادة التسديد بعد أربعة أشهر. ويعتبر هذا العرض الذي يسري أيضاً على القروض الشخصية الجديدة والحوالات والدفعات الإضافية على القروض القائمة جزءاً من مساعي بنك دبي التجاري الهادفة إلى منح عملائه قيمة مضافة.
وفي تعليقه حول اطلاق عرض القرض الشخصي الجديد، قال مدير عام بنك دبي التجاري السيد موراي سيمز: “إنني مسرور بالإعلان عن اطلاق هذا العرض الذي يشكل قيمة مضافة على منتجات القروض الشخصية. ويتماشى العرض مع التزامنا في منح العملاء قيمة ومزايا لا تضاهى على مجموعة المنتجات بأكملها، وخصوصاً وأن أهدافنا تتمثل بأن نرتقي إلى مستوى توقعات العملاء من خلال تقديم المنتجات العالية الجودة والمصممة خصيصاً لتلبية كافة احتياجاتهم المصرفية، كما وأننا نهدف دوماً إلى تقديم حلول مالية قيّمة ومثمرة وتنافسية”.
وتابع سيمز شرحه حول العرض الصيفي: “مع عروضنا الصيفية، سيتسنى للعملاء الاستفادة من فترة راحة على إعادة تسديد قروضهم كونهم يستطيعون تأجيل القسط الأول لغاية 120 يوماً. بمعنى آخر، لن يتوجب على العملاء دفع أي مبلغ في أول شهرين، بيننما سيدفعون فائدة على الشهرين التاليين فقط. وعلاوة على ذلك، تتمتع قروض بنك دبي التجاري الشخصية بمعدلات فوائد تنافسية، وستبقى هذه المعدلات ثابتة طوال مدة القرض”.
وختم سيمز كلامه قائلاً: “يسري العرض الساري لغاية نهاية شهر يوليو على العملاء الذين يودون الحصول على قروض جديدة أو تحويل قروضهم القائمة إلى بنك دبي التجاري”.
تشمل برامج القروض الشخصية في بنك دبي التجاري مجموعة واسعة من الجوائز الحصرية التي تتضمن بطاقات ائتمان مجانية مدى الحياة ومزايا من أكثر برامج الولاء سخاء وبرامج التقسيط بفائدة 0%، وفرصة ربح كيلو جرام من الذهب خلال الصيف، بالإضافة إلى إهداء قسائم من شركة كريم لخدمات سيارات الأجرة.