أبوظبي – مينا هيرالد: وقعت موانئ أبوظبي، المطور الرئيسي والشركة المشغلة للموانئ التجارية ومدينة خليفة الصناعية في إمارة أبوظبي، اتفاقية مع “إنجازات سرفيسس”، المزود الرائد لخدمات القيمة المضافة في الإمارة بهدف إنشاء مكاتب خاصة بها في مدينة خليفة الصناعية.

وستعمل المكاتب الجديدة التي سيجري إنشاؤها داخل مقر مدينة خليفة الصناعية في منطقة الطويلة، على دعم المستثمرين والشركات العاملة في مدينة خليفة الصناعية وميناء خليفة ومجتمعات الأعمال المحلية المحيطة، من خلال مساعدتهم في إنجاز المعاملات الحكومية، مما يثمر عن توفير الكثير من الوقت والجهد.

وقال مانع محمد سعيد الملا، الرئيس التنفيذي لمدينة خليفة الصناعية: “نحن حريصون دوماً على الارتقاء بتجربة عملائنا، وهذا يشمل على نحو خاص مساعدتهم في إنجاز المعاملات الحكومية بسرعة. ولا شك أن وجود مركز لشركة “إنجازات سرفيسس” ضمن مقرنا سيشكل عوناً كبيراً لمستثمرينا بدءاً من مرحلة تأسيس الشركة، وصولاً إلى دعم عملياتهم وموظفيهم”، موضحاً أن هذه الخدمات لا تقتصر فقط على عملاء مدينة خليفة الصناعية وميناء خليفة. “فهدفنا هو أن نقدم خدماتنا ونوفر الدعم لجميع السكان والموظفين داخل وحول المجتمعات التي نعمل فيها”.

وبموجب الاتفاقية، سيتم تخصيص مكتبين لموظفي “إنجازات سرفيسس” داخل مركز خدمة العملاء في مدينة خليفة الصناعية، حيث سيوفران مجموعة شاملة من الخدمات المتعلقة بالتراخيص وتصاريح الإقامة، بما في ذلك تأشيرات العمالة، وتأشيرات العمل في المنطقة الحرة، وتأشيرات العائلات وغيرها. كما سيوفران حلولاً وخدمات متكاملة للشركات على أساس عقود محددة، على أن تتم إضافة مكاتب وخدمات أخرى لاحقاً حسب الطلب.

وقال أنس راشد، الرئيس التنفيذي لشركة “إنجازات سرفيسس”: “إن إنشاء مركز للخدمة داخل هذا المركز المتكامل للتجارة والصناعة في أبوظبي يمثل تعاوناً استراتيجياً بين موانئ أبوظبي وإنجازات سرفيسس. فنحن من خلال توسيع نطاق خدماتنا نساهم في دعم جهودهم بشأن توفير حلول وخدمات متكاملة لعملائهم. وقد عملت إنجازات على إنشاء شبكة واسعة وفعالة من الخدمات عبر تعاون وثيق مع جهات حكومية مختلفة لتوفير حلول ذات قيمة مضافة لعملاء مدينة خليفة الصناعية وميناء خليفة، وكذلك سكان المجتمعات المحيطة”.

جدير بالذكر أن “إنجازات سرفيسس” تأسست في العام 2009 وتمتلك فرعاً رئيسياً واحداً بينما تزاول نشاطها عبر منصات خدمية متعددة، ومنها مقرات شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة (أدكو)، وغرفة أبوظبي، ومبادلة، وجهاز أبوظبي للاستثمار، ومستشفى كليفلاند كلينك.