دبي – مينا هيرالد: أعلنت مؤسسة مطارات دبي، عن حركة ترقيات وتنقلات جديدة الى مناصب قيادية عليا لاربعة من موظفيها المواطنين.

وشملت الترقيات تعيين كل من محمد الهاملي، نائب الرئيس للتصميم المؤسسي و حوكمة الموارد البشريه بدلا من منصبه السابق كمدير للتخطيط وتنمية الموارد البشرية، وتعيين منى العبدولي في منصب نائب الرئيس للشؤون القانونية بدلا من منصبها السابق كمدير للشؤون القانونية، وتعيين الدكتورة سامية كتيت في منصب نائب الرئيس للأداء الحكومي المتميز والهوية الوطنية بدلا من منصبها السابق كنائب للرئيس للتعلم والتطوير، وتعيين نجلاء الغماي في منصب مدير إدارة فئات المشتريات. وقد شغلت نجلاء قبل انضمامها إلى مؤسسة مطارات دبي مواقع مختلفة في مجال المشتريات و الخدمات اللوجستية في مجموعة الإمارات ، حيث كانت المدير الإقليمي للمشتريات و الخدمات اللوجستية (العمليات).

“وتعليقا على هذه الترقيات قال بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي:” تهدف هذه التعيينات الى تعزيز فريق الإدارة العليا لدينا ودعم قدرتنا على تحقيق وتنفيذ خطتنا الاستراتيجية طويلة الأجل من أجل دعم النمو المستقبلي لقطاع الطيران وتوفير خدمات عالمية المستوى لمسافرينا “.

واضاف غريفيث:” يملك الزملاء الاربعة خبرة كبيرة كل في مجال اختصاصه، وقدراتهم القيادية تشكل أمرا حيويا في التعامل مع تحديات إدارة النمو المتوقع في مطاري (دبي الدولي ودبي ورلد سنترال) “.

وأكد غريفيث ان هذه الترقيات هي جزء من التزام مطارات دبي باختيار وانتقاء موارد بشرية مواطنة مؤهلة لتسلم مناصب قيادية عليا داخل المؤسسة، والجميع يتمنى لهم التوفيق في مهامهم الجديدة”.