دبي – مينا هيرالد: أكد بي إن سي مينون، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شوبا، شركة التطوير العقاري الفاخر التي تتخذ من دبي مقرا لها، أن مشروع “شوبا هارتلاند” هو أول مجمّع من الفلل والشقق من نوعه على ضفاف قناة دبي المائية.

كلام مينون جاء خلال استضافة ممثلي وسائل الإعلام في شقق وفلل العرض التي تم افتتاحها مؤخراً أمام المستثمرين في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم. ويعتبر “شوبا هارتلاند”، مشروع التطوير العقاري الوحيدة على قناة دبي المائية الذي يقدّم إمكانية التملك الحر للسكن الراقي في مجتمع متكامل يمتد على مساحة ثمانية ملايين قدم مربعة.

وجال الإعلامييون على وحدات العرض حيث اطلعوا على تفاصيل الفخامة الداخلية وجودة البناء الخارجي في فيلتين من أربع وخمس غرف نوم.

يتيح مشروع شوبا هارتلاند عقارات مصممة لتناسب احتياجات الأفراد والعائلات على حد سواء، ومجموعة الفيلات الفخمة من أربع وخمس وست غرف نوم بمساحات رحبة، ذات تصاميم فريدة تمنح القاطنين منتهى الخصوصية. ويضم المشروع الذي يتميز بالعمارة المعاصرة والراقية، قطع أرض مخصصة لأبنية من 12 دوراً وفلل ومنازل تاونهاوس شبه منفصلة، وأبنية سكنية شاهقة، جميعها ضمن مساحات مفتوحة وخضراء شاسعة.

يقع مشروع “شوبا هارتلاند” في منطقة ند الشبا في قلب دبي، حيث لا يبعد سوى 3 كيلومترات فقط من برج خليفة وأهم مراكز الجذب السياحي في دبي. المشروع متعدد الاستخدامات يقدم كل سبل الرفاهية في مجتمع حصري فائق الأناقة للأفراد والعائلات، ضمن مساحاة خضراء تصل إلى 30 في المائة من مساحة المشروع الممتد على 185 فدان. تم تصميم شوبا هارتلاند وتطويره وفق ثقافة الاهتمام بأدق التفاصل التي تنتهجها مجموعة “شوبا” وفق استارتيجية لا تسوية على حساب الجودة.

وبالمناسبة قال بي إن سي مينون، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شوبا: “دبي واحدة من أسرع مدن العالم نمواً كما تتميز بأحد أفضل الأسواق العقارية أداءً. يقع مشروع شوبا هارتلاند في قلب دبي ويوفر كل وسائل الراحة التي يحتاج إليها المجتمع في مكان واحد، متاح للاستثمار بنظام التملك الحر. إنه حي مثالي لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين الذين يبحثون عن الوجهة التي تقدّم للقاطنين فيها أرقى المنازل والفرة في المساحات الخضراء”.

يمنح مشروع شوبا هارتلاند القاطنين مدرستين بنظامين دوليين، إحداها بدأت التدريس الفعلي، ودور للحضانة ومراكز للتسوق ومقاهي وملاعب للتنس ومركز لليوغا وحمامات سباحة ونواد ومنتجع صحي بالإضافة إلى المساجد ومرافق الرعاية الصحية.

وقال رئيس مجلس الإدارة: “شوبا هارتلاند هو المكان الأمثل للعائلة، يوفر مساحات رحبة للقاطنين في منازل وفلل ذات تصاميم معاصرة جميلة. يوفر المشروع جميع أنواع المنازل من سقق استوديو إلى فيلات فخمة من ست غرف نوم، جميعها تراعي أرقى أسلوب للحياة والجودة الفائقة والأمان”.

علاوة على ذلك، يوفر الموقع الفريد لـ”شوبا هارتلاند” إمكانية الوصول إلى أهم مراكز الجذب السياحي في دبي ضمن مسافة لا تتعدى 3 كيلومترات، تضم أطول برج وأكبر مركز تجاري في العالم، مضمار ميدان، مسار الجري والدراجات الهوائية الممتد 8.4 كلومتر في “ديستركت ون”، ومركز دبي المالي العالمي، نافورة دبي، أطول منحدر مغلق للتزلج على الجليد في العالم، نادي دبي كونتري كلوب، ومركز دبي للفروسية، وأطول برج سكني في العالم ومحمية رأس الخور للحياة البرية. هذا فضلاً عن قناة دبي المائية والمترو الذين يحتضنان مشروع شوبا هارتلاند الرحب.

تعتبر مجموعة شوبا إحدى أسرع الشركات نمواً ومن بين أبرز اللاعبين في مجال التطوير العقاري المتكامل في العالم. توفر جميع خدمات التطوير العقاري من التخطيط الرئيسي، والهندسة المعمارية، والتصميم الداخلي، إلى البناء والتشييد. ويوفر ذلك إمكانية فريدة لسرعة الإنجاز فضلاً عن ضمان أرقى معايير الجودة في القطاع العقاري في الشرق الأوسط، وهو ما تلتزم الشركة في توفيره في شوبا هارتلاند من خلال ووضع معايير جديدة في المشهد العقاري في المنطقة.