دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة في الصناعة والقائمة على السحابة، تأكيدها على تطوير أعمال الشركة في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا من خلال تأسيس وحدة أعمالها الجديدة في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيقود طارق تامان، الذي أدار العمليات العالمية لحلول إدارة رأس المال البشري لدى إنفور منذ العام 2009، وحدة الأعمال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا انطلاقاً من مكتب شركة إنفور الإقليمي في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. وستطرح إنفور تحت إدارة طارق تامان، خطة من شأنها تعزيز حصتها السوقية في المنطقة إلى خمس أضعاف بحلول العام 2020.

في هذا السياق قال طارق تامان، المدير العام لوحدة الأعمال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “بوجود قاعدة عملاء تقارب الـ 5,000 عميل، فإن شركة إنفور تمتلك بالفعل حضوراً قوياً في جميع أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى أن فرص النمو هنا غير محدودة تقريباً. وتعتبر الهند إحدى الاقتصادات الكبرى القليلة في العالم التي لا تزال تسجل معدل نمو مضاعف، أما منطقة الشرق الأوسط فإنه في ظل مرحلة التحول من الاقتصادات المعتمدة على النفط إلى القطاع الخاص معززاً موجة الاستثمارات الكبيرة في الحلول السحابية، بينما تشكل أفريقيا آخر معقل للاستثمار الاقتصادي، وجميع هذه العوامل تجعل من تركيز شركة إنفور على الهند والشرق الأوسط وافريقيا قراراً صائباً وتطلعياً”.

ولدعم عملياتها في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، قامت إنفور بسلسلة تعيينات جديدة على مستوى المنطقة، سواءً في مركزها الواقع في مدينة دبي للإنترنت، أو في مكتبها الذي افتتح مؤخراً في برج المملكة الشهير في العاصمة الرياض، بالمملكة العربية السعودية. وعلى امتداد المنطقة، يعمل لصالح شركة إنفور أكثر من 2,100 موظف، وستساهم سياسة التوسع التي تنتهجها شركة إنفور في تعزيز شبكتها الحالية من الشركاء المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة، وستوفر انسيابية عالية في المبيعات، والخدمات، وتحسين قيمة التصميم، والتسويق، وغيرها من المهام الوظيفية.