دبي – مينا هيرالد: أعلنت “فينسيتور للتطوير العقاري”، الشركة المطورة لمشروع “فينسيتور بالاشيو” البالغ قيمته 135 مليون درهم إماراتي والواقع في دبي، عن اختتام حملتها الترويجية الأولى في نيجيريا بنجاح والتي هدفت إلى الترويج لمشروعها السكني الرائد بين المستثمرين المحليين. وأقيمت هذه الحملة الترويجية في العاصمة أبوجا وكذلك في لاغوس، أكبر مدينة في نيجيريا، حيث حظيت بإقبال كبير من المستثمرين النيجيريين الذين يرون في دولة الإمارات ملاذاً آمناً وجذاباً للاستثمار العقاري. كما تم تنظيم فعالية خاصة للشركاء والوسطاء العقاريين المحليين في فندق “نوفوتيل بورت هاركورت” تم خلالها الكشف عن تفاصيل مشروع “فينسيتور بالاشيو”.

ويعرف عن النيجريين من ذوي الملاءة المالية المرتفعة شرائهم لمنازل ثانية في غالبية المدن التي يعيش فيها أصحاب الدخول المرتفعة مثل لندن وباريس ونيويورك والتي توفر لهم أيضاً فرصاً للتسوق وعقد الصفقات التجارية. وبرزت دولة الإمارات، وعلى وجه الخصوص دبي، كملاذ آمن للاستثمار العقاري بالنسبة للنيجيريين باعتبارها مركزاً عالمياً رائداً للأعمال والسياحة والذي يوفر مزايا عديدة مثل سهولة إقامة الأعمال، بالإضافة إلى القوانين المشجعة ووجود متاجر ذات علامات تجارية عالمية. ويمكن تقييم شعبية دولة الإمارات في نيجيريا من خلال ازدحام رحلات الطيران بين البلدين، لا سيما بين دبي ولاغوس.

وقال فيجاي دوشي، المؤسس ومدير عام “فينسيتور للتطوير العقاري”: “تبقى دولة الإمارات وجهة مفضلة للتطوير العقاري بالنسبة للمستثمرين النيجيريين وذلك لعدة أسباب أهمها توافر الأمن والخيارات العقارية المتميزة وسهولة التواصل بين البلدين. ومع وجود استثمارات بمليارات الدراهم لمواطني غانا ونيجيريا ضمن القطاع العقاري في دبي، فإن 60% منها تعود لمستثمرين نيجيريين. وكانت هذه الأرقام اللافتة السبب الرئيسي وراء قيامنا بحملة تروجية في هذا البلد الغرب افريقي من أجل عرض مشروعنا “فينسيتور بالاشيو” أمام المستثمرين المحليين. ونحن سعداء للغاية بحجم الإقبال الذي شهدته هذه الحملة الترويجية وواثقون في الوقت نفسه من عقد صفقات مبيعات مع المستثمرين النيجيريين”.

ويعد “فينسيتور بالاشيو” مشروعاً سكنياً يتألف من مبان بارتفاع أربع طوابق ويمتد على مساحة 200.000 قدم مربع في قطعة أرض مميزة مساحتها 81.500 قدم مربع في منطقة أرجان في دبي لاند، حيث تبدأ أسعار الوحدات السكنية من 475.000 درهم إماراتي. وستقوم شركة “تي. يو. في. نورد” الألمانية بالعمل على ضبط جودة المشروع الذي يشتمل على 175 وحدة سكنية من الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين والتي تحتوي على مطابخ مدمجة مع خزائن وحمامات مجهزة بالكامل بأفضل الإكسسوارات، بالإضافة إلى شرفة لكل شقة. كما يوفر مشروع “فينسيتور بالاشيو” مرافق متميزة مثل وردهة إستقبال عالية الإرتفاع وواجهة خارجية فارهة ومصاعد مصممة خصيصاً ومسبح بمساحة 60 قدم يمكن التحكم بدرجة حرارته، بالإضافة إلى صالة رياضية بمساحة 3.000 قدم مربع مضاءة طبيعياً مع خدمات البخار والساونا، فضلاً عن حديقة وخدمة التحكم بالدخول والخروج الآمن على مدار الساعة عن طريق الاتصال الداخلي عبر الفيديو إلى جانب خدمات الحراسة.