دبي – مينا هيرالد : أطلقت شركة إعمار العقارية عروضاَ صيفية تتضمن تسديد الشركة لرسوم تسجيل الأراضي بالإضافة إلى خطط سداد ميسرة لمجموعة محددة من المشاريع.
ونشرت الشركة في موقعها الالكتروني تفاصيل العروض والمشاريع المشمولة بها، فبالنسبة لمشروعي بوليفارد كريسنت وبوليفارد هايتس، أعلنت إعمار أنها ستتحمل 2% من رسوم تسجيل الأراضي، إلى جانب خطة سداد ميسرة مع تسديد 30% من المبلغ الإجمالي بعد الاستلام على مدار عام كامل. أما مجمعات سمارا وأزاليا وياسمين في المرابع العربية، فستتحمل الشركة 4% من رسوم تسجيل الأراضي بالإضافة إلى خطة سداد ميسرة مع تسديد 50% من المبلغ الإجمالي بعد الاستلام على مدار عامين.

وكانت شركة “إعمار العقارية” قد أطلقت مؤخراً مبيعات مجموعة حصرية من الشقق السكنية ضمن مجمع “أكاسيا” في مشروع “دبي هيلز استيت”، وذلك ابتداءً من 14 يوليو الجاري.

وتتيح هذه الشقق للعملاء العيش ضمن مجمع سكني يتمتع بإطلالات بانورامية خلّابة على حديقة مركزية، وملعب جولف، ومركز تسوق عالمي المستوى، وفندقين عصريين، وبوليفارد يحفل بالمطاعم والمقاهي، وما يزيد على 45 كيلومتراً من المسارات المخصصة للتنزه.

ويعد “دبي هيلز استيت” بمثابة مدينة ضمن المدينة، ويتم تطويره عبر مشروع مشترك بين “إعمار العقارية” وشركة “مِراس القابضة”. وهو يمتد على مساحة تتجاوز 11 مليون متر مربع على تقاطع طريق القدرة وشارع الشيخ محمد بن زايد. وقد بدأت تتضح معالم المشروع مع التقدم سريعاً في عمليات الإنشاء، ومن المتوقع أن يستقبل الدفعة الأولى من قاطنيه في وقت لاحق من هذا العام متيحاً للعملاء الذين اختاروا منازلهم في البرج السكني الجديد أن يكونوا جزءاً من حي متكامل نابض بالحياة.

وسيتم حالياً طرح 147 شقة سكنية فقط للبيع ضمن البرج السكني متوسط الارتفاع في مشروع “أكاسيا”. وتضم هذه الشقق عموماً غرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم مع إطلالات بانورامية رائعة على الحديقة المركزية أو البوليفارد.

ويرسي مشروع “أكاسيا” أساليب جديدة للحياة العصرية في الهواء الطلق بفضل إطلالاته الخلّابة على المساحات الخضراء، واعتماده أفضل التجهيزات، فضلاً عن سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق العالمية المتكاملة بما في ذلك ملعب للجولف وأكاديمية للتنس.