دبي – مينا هيرالد: احتفلت جامعة دو، في حفل التخرج الرابع الذي أقامته منذ افتتاح الجامعة، بتخريج 115 طالباً من أكاديميات القيادة ومبيعات التجزئة ومبيعات الشركات. ولأول مرة، تم تخريج 40 موظفاً من أكاديمية مبيعات الشركات، في حفل خاص أقيم في قاعة دو، بمقر الشركة الرئيسي في مدينة دبي للإعلام.
وقد استكمل الخريجون برامجهم التي ساعدت على تطوير مهاراتهم القيادية والإدارية والشخصية، فضلاً عن مهاراتهم في مجال المبيعات. وتم تسليم شهادات الخبرة للطلاب من قبل أعضاء من فريق القيادة العليا في دو.
وقال ابراهيم ناصر: “يسعدنا اليوم أن نهنئ هذه الدفعة الجديدة من خريجي جامعة دو. فقد فتحت هذه المبادرة الأبواب لذوي الكفاءات لتطوير مهاراتهم وكسب الثقة بهدف المساهمة في إحداث التغيير في المستقبل. وانطلاقاً من موقعنا كشركة مسؤولة، تمكننا هذه المبادرة أيضاً من تعزيز التواصل مع موظفينا في الشركة، فضلاً عن دعمهم في اتخاذ المسار الوظيفي الأنسب ودعم امكانات النمو لديهم ضمن إطار الشركة”.
ومنذ إطلاقها في العام 2015، تهدف جامعة دو إلى دفع عجلة النمو من خلال تغيير منهجيات التفكير التقليدية وترسيخ ثقافة التميز في الخدمات في مختلف إدارات الشركة. وحصل أكثر من 1000 موظف على الفرصة للمشاركة بالبرامج التدريبية الخاصة بجامعة دو، حيث تهدف الشركة إلى المضي بالتواصل البناء مع موظفيها عبر المبادرات التعليمية، وتخطط من هذا المنطلق لإطلاق أكاديمية التكنولوجيا في شهر ديسمبر القادم وأكاديمية مركز الاتصال في الربع الثالث من العام 2016.